جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

حوادث

تأجيل محاكمة يوسف والي في «أرض البياضية» لـ8 نوفمبر

الثلاثاء 06/سبتمبر/2016 - 01:55 م
تحيا مصر
طباعة
أجلت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، برئاسة المستشار محمد محمود، اليوم الثلاثاء، محاكمة الدكتور يوسف والي، وزير الزراعة الأسبق، وأحمد عبد الفتاح مستشار وزارة الزراعة الأسبق، وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أرض محمية جزيرة البياضية" إلى جلسة 8 نوفمبر القادم، لغياب رئيس الدائرة الأصلي.



حضر المتهمين المخلي سبيلهم باكراً، وقبل بدء الجلسة قام حرس المحكمة بايداع يوسف والي وأحمد عبد الفتاح مستشار وزارة الزراعة الأسبق على احد المقاعد بالقرب من قفص الاتهام، حيث حضر الأخير على كرسي متحرك.





ويواجه المتهمون، اتهامات ببيع المحمية، التي تبلغ مساحتها 36 فدانًا، لرجل الأعمال حسين سالم بسعر زهيد، على نحو أهدر ما يزيد على 700 مليون جنيه من المال العام.



كانت النيابة قد وجهت للمتهمين، بالإضافة إلى أحمد عبد الفتاح، مستشار وزير الزراعة الأسبق، وسعيد عبد الفتاح، المدير السابق بالإدارة العامة لأملاك الدولة، وحسين سالم - هارب - رئيس مجلس إدارة شركة التمساح للمشروعات السياحية، ونجله خالد، العضو المنتدب للشركة، تهمًا بتسهيل استيلاء رجل الأعمال الهارب حسين سالم ونجله على أرضٍ بلغ مساحتها 36 فدانا، مما تسبب في إهدار ما يزيد على 700 مليون جنيه من المال العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر