جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

رمز النازية يظهر في حقل بريطاني في ظروف غامضة

الأحد 04/سبتمبر/2016 - 05:44 م
تحيا مصر
طباعة
ظهرت في حقل زراعي في ويلتشير جنوب غرب إنجلترا، على مساحة 180 قدما مربعا، علامة ضخمة تشبه رمز النازية، في ظروف غامضة، ما أثار عدة تساؤلات وفرضيات حولها.

وقد بدأت هذه الظاهرة بالبروز منذ عام 1960، فاعتمدها المحللون دليلا على وجود كائنات فضائية.

وقال المزارع إنه شعر بالصدمة عندما شاهد العلامة المرسومة على الأرض والتي ظهرت بين عشية وضحاها، وأكد انه لم يقم بهذا الفعل ولم يكلف شخصا آخر للقيام به.

وهنا هرع هوغ نيوما، مؤلف القصص الغامضة، إلى الموقع لالتقاط صور للرمز الذي كان مرسوما في الحقل بعد أن شاهد منشورا على فيسبوك بشأن هذا الموضوع.

وأبدى المزارع قلقه بشأن الرسم المشابه لرمز النازية معتبرا إياه فأل سيء رغم أن الشعار كان في الواقع يحمل دلالات إيجابية لدى البوذيين القدماء والهندوس قبل أن يعتمده أدولف هتلر كرمز للنازية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الدوائر في المحاصيل بين عشية وضحاها في ويلتشير، فخلال العام الماضي، كانت هناك ثلاث حالات على الأقل شوهدت فيها هذه الظاهرة الغريبة.

يذكر أن ويلتشير هي موطن ستونهنج، الذي يتكون من مجموعة دائرية من أحجار كبيرة قائمة محاطة بتل ترابي دائري، منذ آلاف السنين، وما يزال الغرض منه أو ما يرمز إليه أمرا غامضا يحير العلماء حتى الآن.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر