جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

مصرع وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة على طريق الضبعة الجديد

السبت 03/سبتمبر/2016 - 04:52 م
تحيا مصر
طباعة
لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 آخرين، اليوم السبت، إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 120 بالطريق الأقليمي الضبعه ميدان جهينة 6 أكتوبر ( تحت الإنشاء ) الموازى للكيلو 30 لطريق العلمين وادي النطرون الدولي.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري، إخطارًا يفيد أنه أثناء سير السيارة رقم 817 ص ف ه قيادة المدعو أحمد غ ع ع مواليد 36 سنة، حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، مقيم شارع ابن سيناء المطرية القاهرة، وبمكان الحادث بالطريق المشار إليه في الاتجاه إلى القاهرة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها ووقوع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة سارة وائل فتحي 13 سنة، طالبة، مقيمة شارع التوحيد عين شمس القاهرة، وإصابة قائد السيارة بجرح رضى بالفك السفلى والحاجب الأيسر وجرح بالركبة اليسرى، وصبيحة غريب عبد العاطى على 47 سنة، ربة منزل، مقيمة ش ابن سيناء المطرية القاهرة، بجرح رضى واشتباه كسر بالحوض والساق اليمنى واشتباه كسر بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالكتف الأيسر، وإيمان إبراهيم على 30 سنة، ربة منزل، مقيمة حارة السلام الزهراء عين شمس القاهرة، تعاني من اضطراب بدرجة الوعي ونزيف من الأذن اليمنى.

تم نقل المصابين لمستشفى العلمين المركزي والتحفظ على جثة المتوفيه بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وبسؤال المدعو وائل فتحي على حافظ، 46 سنة، والد المتوفيه، فني معمل بمعهد الأورام القومي، مقيم شارع مسجد التوحيد عين شمس القاهرة، أيد ما جاء بمضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث وأن الوفاة قضاء وقدر.

حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها وإزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح العلمين وجارٍ العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر