جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

تحريات المباحث: سيدتان تديران شقة "الدعارة" المضبوطة بمدينة أسيوط

الجمعة 02/سبتمبر/2016 - 08:11 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
كثف ضباط مباحث شرطة الآداب، تحرياتهم حول واقعة ضبط شقة للدعارة وممارسة الرذيلة بمنطقة عبداللاه، وتوصل الضباط إلي أن سيدتين هما من تديران الشقة للتربح.
وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بإدارة البحث الجنائي أكدته التحريات تفيد بقيام "ر م م" وشهرتها " ر ع" 32 عاما، لا تعمل مقيمة بمركز البدارى، و"م س ص" 65 سنة لاتعمل مقيمة شارع البركاوي غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط، باستئجار وإدارة شقة مفروشة بناحية نزلة عبداللاه دائرة مركز أسيوط، تستخدم في أعمال الدعارة وممارسة الرزيلة بمقابل مادي 200 جنيه للفرد.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبرفقتهما، كل من:- "ق ع ق" وشهرتها ي سن 29 دبلوم مقيمة بقريةالناصرية دائرة مركز الفتح، و" م ن م " 31 سنة، عامل مقيم مدينة مبارك دائرة قسم أول أسيوط (رفقة الثالثة يرتديان ملابسهما عقب ممارسة الرذيلة).
كما تم ضبط " ع ج ع" 15 سنة دبلوم (نجل الثانية)، "ا ب م" 22 سنة دبلوم مقيم درنكة دائرة مركز أسيوط (رفقة الأولي أثناء ممارسة الرزيلة- عاريين).

وضبط بحوزتهم 10قرص ترايوسيت لمنع الحمل، وواقيين ذكريين، أدوات جنسية ودهانات خاصة بالالتهابات المهبلية، أدوات تجميل، الملابس الداخلية الخاصة بهم، ومفرش به آثار سائل منوي، 4 هاتف محمول.
بمواجهتهم أقروا جميعا بصحة التحريات والضبط..

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر