جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

فتاة تلد طفلة سفاح وتتهم عامل بالتعدى جنسيا عليها

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 07:59 م
تحيا مصر
طباعة
اتهم خراط بمركز منوف بمحافظة المنوفية، عامل بالتعدى على نجلة شقيقة وحملها سفاحا منه.
تلقى اللواء خالد ابو الفتوح، مدير امن المنوفية، اخطارا من رئيس مباحث منوف يفيد، بتقدم " ط ع ط " 37 سنه، خراط معادن ومقيم دائرة مركز السادات بقيام " ح ف م" 27 سنه، عامل ومقيم منوف، بالتعدي جنسيًا علي كريمة شقيقه " آ خ ع " وحملها منه سفاحًا ووضعت اليوم طفله انثي بمستشفي منوف العام.

بسؤال المذكورة أفادت أنها مخطوبه للمشكو في حقه ومنذ حوالى 9 شهور قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج داخل منزل مهجور بجوار منزل والدها وأضافت أنها كانت بكر قبل ذلك.

باستدعاء المشكو في حقه وسؤاله أنكر ما نسب إليه وطلب تحليل D N A للطفلة والعرض على الطب الشرعى.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1902 إداري قسم منوف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر