جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مباحث تموين أسيوط تحرر 88 قضية تموينية خلال يوم

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 06:46 م
طباعة
أسامة محمد
حرر ضباط مباحث التموين بمحافظة أسيوط، اليوم الإثنين، 88 قضية تموينية خلال يوم لمخالفات تموينية متنوعة، صرح بذلك العميد عصام أبو شقة، مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط.

وأشار إلى أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وبيع سجائر بأزيد من الاسعار وإستخدام إسطوانات بوتاجاز منزلية فى غير الغرض المخصص لها وغلق مستودع فى ساعات العمل الرسمية، وإدارة منشأة بدون ترخيص وبيع أدوية بشركة مستحضرات طبية محظور تداولها إلا بالصيدليات فقط وبيع منتجات مستوردة بدون فواتير.

وأضاف مدير مباحث التموين، أن بيان المضبوطات كان 210 كيلو ملبن منتهى الصلاحية و32 كيلو من اللحوم ومشتقاتها الغير صالحة و1538 عبوة وزجاجة وامبول وكبسولة وكريم من الأدوية المختلفة الأنواع والأحجام المحظور تواجدها إلا بالصيدليات و533 علبة سجائر و414 سلعة غذائية منتهية الصلاحية و50 عبوة أعشاب طبية منتهية الصلاحية و15 سلعة مستوردة بدون فواتير و19 إسطوانة بوتاجاز منزلية، منوها أن عدد المحاضر التى تم تحريرها فى مجال المخابز والمحال العامة والمطاعم حوالى 61 محضر.

وأشار أبو شقة، إلى أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا الوقائع، وإعترفوا بصحتها، كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1954 والقانون رقم 453 لسنة 1980 والقانون رقم 163 لسنة 1980 والقانون 102 لسنة 2011 وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر