جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

مقتل 18 وإصابة 120 من قوات حكومة الوفاق الليبية في معارك سرت

الأحد 28/أغسطس/2016 - 04:25 م
تحيا مصر
طباعة
قتل 18 من عناصر قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية وأصيب 120 آخرون بجروح في معارك مع تنظيم داعش في سرت اندلعت الأحد مع توغل القوات الحكومية في المعقلين الأخيرين للمتطرفين في المدينة الساحلية، بحسب حصيلة جديدة لمصدر طبي.

وأورد المستشفى الميداني الخاص بالقوات الحكومية في سرت (450 كلم شرق طرابلس) على صفحته في موقع فيسبوك أسماء 18 عنصرا من هذه القوات لقوا مصرعهم في سرت اليوم ، معلنا أيضا أن عدد المصابين وصل إلى 120 ، وكانت حصيلة سابقة أفادت بمقتل 8 عناصر وإصابة 16 عنصرا آخر بجروح.

وكانت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية قد دخلت صباح اليوم الأحد ، المعقلين الأخيرين لتنظيم "داعش" في سرت مع انطلاق "المرحلة الأخيرة" من عملية استعادة المدينة الساحلية، وفق ما أفاد متحدث باسم هذه القوات.

وقال رضا عيسى لوكالة فرانس برس: "توغلت قواتنا في المعقلين الأخيرين لداعش في سرت ، في الحي رقم 1 (شمال) والحي رقم 3 (شرق)" ، وأضاف أن "المرحلة الأخيرة من معركة سرت بدأت".
وذكر المتحدث أن "نحو ألف مقاتل" من القوات الحكومية يشاركون في هذا الهجوم ، وأشار إلى أن دبابة تابعة لهذه القوات قامت في بداية الهجوم بتدمير سيارة مفخخة حاولت استهداف قواتنا قبل أن تصل إلى هدفها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر