جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

المحمدي يقود هال سيتي في قمة اليونايتد

السبت 27/أغسطس/2016 - 12:50 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
هيا لاتعتبر القمة الكبيرة بنسبة لجماهير كرة القدم في أنجلترا ولكن بعد البداية القوية من فريق هال سيتي جعلت المبارة قمة في المرحلة الثالثة، حيث حصد كل منهما ست نقاط من المرحلتين السابقتين.

وستقام اليوم مبارة بين هال سيتي ومانشستر يونايتد في أطار الجولة الثالثة من البريميرليج ويحتل اليونايتد المركز الثاني بينما هال سيتي المركز الثالث بعدما حقق فوزين متتالين في الجولة الاولي والثانية.

ويسعي اليونايتد بقايد البرتغالي مورنيو أستكمال البداية القوية للفريق الذي نالت من تشجيع كبير من الجمهور.

بينما يسعي فريق هال سيتي أستكمال أحداث المفجأة والبداية القوية حيث أنة يعتبر أول فريق يأتي من الدرجة الثانية في الدوري ويحقق فوزًا في أول جولتين في الدوري.

وكانت البداية القوية لفريق هال سيتي عن طريق المدرب الجديد الذي تولي قبل بداية الدوري الانجليزي بثلاثة أسابيع حيث، رحل ستيف بروس عن منصب المدير الفني لهال سيتي، كما واجه الفريق أزمة إصابات قلصت عدد اللاعبين اللائقين بالفريق الأول إلى 13 لاعبا فقط.

وتحت قيادة المدرب الجديد مايك فيلان، الذي كان مساعدة للسير أليكس فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد، نجح هال سيتي في تحقيق الفوز على ليستر سيتي حامل اللقب وسوانزي سيتي.

ومع للقب، وإنما مجرد مباراة مثيرة يعد مانشستر يونايتد المرشح الأوفر حظا للفوز بها تحت قيادة مديره الفني جوزيه مورينيو.ذلك، يرى البعض أنه لا يمكن اعتبار مواجهة السبت مباراة قمة بين فريقين مرشحين.

ومن المنتظر مشاركة المصري محمد المحمدي مع فريق هال سيتي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر