جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

البدري: سأبنى خططي على اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات في النادي الأهلي

الخميس 25/أغسطس/2016 - 10:12 م
تحيا مصر
طباعة
أوضح حسام البدري المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادى الأهلي أن اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات في الفريق هم حجر الأساس الذي سأبنى عليه في الفترة المقبلة.

وقال البدري فى تصريحات للصحفيين "سأعتمد فى خططي المستقبلية على اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرات فهم حجر الأساس في الفريق خلال الفترة الحالية ويجب الاعتماد عليهم بشكل كبير لنقل خبراتهم لباقي اللاعبين".وأرى أن الاعتماد على أصحاب الخبرات سيعطي الفريق قوة لكن بشرط العطاء في الملعب ووجود رغبة في تحقيق الفوز وأهداف الأهلي".

وأكد على ثقته في مجموعة اللاعبين الكبار في الفريق مثل حسام غالي وحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان، وقال سيكون لهم الدور الكبير سواء داخل الملعب أو خارجه"... "الشباب أيضا لهم فرصة كبيرة في المشاركة والملعب سيكون للأفضل".

وحول ما يتردد عن اختيار سيد معوض في الجهاز الفني قال "سيد معوض على دراية كبيرة بكل ما يتعلق بكرة القدم، ولديه طموح ورغبة في إثبات نفسه لذلك وجوده سيكون مفيدا للأهلي".وبالتأكيد أي لاعب أعطى للأهلي كثيرا لديه فرصة أن يعود ويعمل في النادي مرة أخرى بعد الاعتزال وهذا شرف كبير للجميع".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر