جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

عربي وعالمي

ثلاثة قتلي وعشرات المصابين في هجوم انتحاري شمال الكاميرون

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:35 م
تحيا مصر
طباعة
وقع تفجير انتحاري صباح اليوم الأحد شمال الكاميرون ، أسفر عن ثلاثة قتلى ، ونحو عشرين مصابا من المدنيين.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية " فرانس برس" فإن رجلا كان يستقل دراجة نارية فجر نفسه على جسر قرب سوق مورا ، نتج عنه مقتل أربعة أشخاص على الفور ، ثلاثة مدنيين والإنتحاري ، فضلا عن إصابة عشرين آخرين.

يذكر أن مدينة مورا تقع قرب الحدود مع نيجيريا ، وفيها مقر القيادة العامة الكاميرونية للقوة المتعددة الجنسيات التي تضم جيوش بلدان حوض بحيرة تشاد ، التي تشارك في محاربة الجماعات النيجيرية المتشددة "بوكو حرام".

جدير بالذكر أن تمرد بوكو حرام الذي بدأ في 2009 في شمال شرق نيجيريا ، قد توسع إلى البلدان الأربعة المجاورة المشاطئة لبحيرة تشاد ، وهي نيجيريا والنيجر وتشاد والكاميرون.
وفي أقصى شمال الكاميرون شنت الجماعة المتشددة منذ ثلاث سنوات العديد من الهجمات الدامية انطلاقا من معاقلها في شمال شرق نيجيريا ، إلا أن المنطقة استعادت بعض الهدوء النسبي منذ بضعة أشهر جراء التدخل العسكري الإقليمي الذي مكن من إضعاف المتشددين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر