جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

إصابة 4 جنود ومدني إثر تفجير الأكراد لقنبلة على أحد الطرق بشرق تركيا

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 07:58 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت تركيا أن المتمردين الأكراد فجروا قنبلة على أحد الطرق بشرقي تركيا، ما أدى إلى إصابة أربعة جنود ومدني.
ونقلت قناة "إيه بي سي" الإخبارية أن حزب العمال الكردستاني فجر القنبلة، اليوم الجمعة، في عربة تابعة للجيش عند مرورها بأحد الطرق بمدينة أوزلاب في مقاطعة فان، مضيفة أن الهجوم جاء بعد يوم من سلسلة انفجارات نُسبت إلى مقاتلي الحزب وأدت إلى مقتل 12 شخصا.
وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى أن هجوم اليوم وقع بينما يستعد الجميع لجنازة الضحايا الذين سقطوا.
وكان اتفاق وقف إطلاق النار بين حزب العمال الكردستاني والحكومة التركية قد انهار نهاية العام الماضي، ما أدى إلى اندلاع المواجهات من جديد لتعيد للأذهان ثلاثة عقود من العنف. وتعتبر تركيا وحلفاؤها حزب العمال الكردستاني منظمة إرهابية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر