جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

خطاب لرئيس البرلمان المصري يطالب بسحب الثقه من نائب دائرة البرلس بكفرالشيخ

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 02:23 م
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
تقدم اهالى دائرة البرلس بمحافظة كفرالشخ بعد تجميع توقيعات من أهالي الدائره لسحب الثقة من الدكتور محمد اسماعيل جادالله عضو مجلس النواب.

فكانت مجموعة من أهالي دائرة البرلس قد قامت بجمع توقيعات لسحب الثقة من عضو مجلس النواب محمد اسماعيل جادالله مع العلم ان دائرة البرلس من اقوى الدوائر فى محافظة كفر الشيخ، حيث يوجد بها 96 الف صوت انتخابى اكد صلاح المهدى احد اهالى مدينة البرلس انهم قاموا بجمع التوقعات عندما قام بدعوى عضومجلس النواب فى اجتماع لحل مشاكل الصيادين ووافق بالدعوى والميعاد المحدد، وفى وقت الاجتماع لم يحضر واغلق الهاتف الخاص به، ولم يقوم حتى بالاعتذار لكنة بهذا الاسلوب أوضح للجميع انه لا يحترم إلا حزبه فقط، ولا يحترم مواعيد ولا اهالى الدائرة.

وأضاف احمد عطية احد اهالى المدينة هو بالفعل عضو لكنه عضو على ورق فقط وهو لا يعلم عن عضوية مجلس النواب غير الاختام فقط.

وقال ياسر عطية احد اهالى المدينة هو فين اصلا من اهل الدائرة احنا عيزين عضو يحرك مشاكل الدائرة ويصنع حلول سريعة لها مش كل يوم يخرج على الفيس بورقة مختومة وكلة بلا فائدة والله المستعان.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر