جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الجيش يستهدف بؤر إرهابية بشرق ووسط سيناء

الخميس 18/أغسطس/2016 - 12:30 م
تحيا مصر
طباعة
نهى نجم
واصلت الطائرة الحربية تحليقها حيث استهدفت عدة مناطق جنوب رفح والشيخ زويد، ومناطق قريبة من وسط سيناء، باتجاه جنوب شرق العريش.

حيث استهدف الطيران الحربي موقعا قالت مصادر إن عناصر التنظيم تواجدت فيه بالقرب من قرية الجميعي، ومنطقة البواطي شرق قرية البرث، أول قرى وسط سيناء من ناحية الشمال.

ومن ناحيه اخرى، أفاد شهود عيان من أهالي تلك المناطق، بأن ألسنة اللهب تصاعدت من المكان فور استهداف الطائرة، إحدى البؤر بتلك المناطق.

وفي صعيد آخر، شدد الجيش الثاني الميداني والثالث، الإجراءات على طريق القسيمة وادي العمر من الناحية الشمالية، وطريق القسيمة بئر بدا من الناحية الأخرى، وطريق الحسنة المؤدية إلى مناطق الحدود والعزازمة.

جاء ذلك بعد قيام مجموعة مسلحة في وقت متأخر من مساء أمس، بتدمير مبنى أمني خال من القوات الأمنية بمركز القسيمة، حيث وضعت المجموعة بوضع براميل متفجرة بجوار جدار المبنى، وفجرته عن بعد بالريموت كنترول حسب أبناء قبائل.

وأفاد أحد الشهود، بأن أغلب المناطق بالوسط من سيناء، تشهد هدوء كبيرا، وأن هناك تعاون كبير بين القبائل والقوات الأمنية، إلا أن هناك مجموعات مسلحة تظهر وتختفى على فترات متباعدة، ويتم مراقبتها من قبل أبناء القبائل وإبلاغ الجهات الأمنية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر