جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

"كريدي أجريكول" يرسل عملائه لمتابعة أولمبياد ريو ٢٠١٦ في البرازيل

الأربعاء 17/أغسطس/2016 - 03:42 م
تحيا مصر
طباعة
على الشاذلى



احتفل بنك كريدي أجريكول مصر في فرعه الرئيسي بالتجمع الخامس بإعلان جوائز المسابقة التي أطلقها لعملائه من مستخدمي بطاقات فيزا، حيث فاز 2 من عملاء البنك بالسفر لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل وتشمل الجائزة تذاكر الطيران والإقامة لمدة خمسة أيام للفائزين ومرافقيهم.

كما قامت إدارة البنك بتقديم جوائز أخري لمائة من عملائه عبارة عن بطاقات فيزا كارد مدفوعة مقدما بقيمة ٥٠٠٠ جينه مصري. هذا وتأتي هذه المسابقة ضمن الأنشطة المتميزة بحسب اتفاقية الشراكة التي عقدها بنك كريدي أجريكول مصر مع " فيزا مصر" لمدة ست سنوات.

وقد شهد الاحتفالية كلا من السيد فرانسوا إدوارد دريون، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، والسيد طارق محفوظ مدير " فيزا مصر"، وعدد من كبار موظفي البنك و" فيزا مصر".

وقال السيد فرانسوا إدوارد دريون خلال كلمته: " نسعي دوما في كريدي أجريكول مصر إلي تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملاءنا لأنهم دائما علي قائمة أولوياتنا، ونوليهم اهتماماً خاصاً ونحرص دائما علي تقديم إمتيازات خاصة لهم. ولهذا عقدنا شراكة لمدة ست سنوات مع " فيزا مصر" لكي نوفر لعملاءنا أفضل سبل الدفع والعديد من العروض المميزة والمبتكرة".

واستطرد السيد دريون قائلاً: " نحتفل اليوم بالفائزين في المسابقة ونفخر في ذات الوقت بكون بنك كريدي أجريكول مصر هو البنك الوحيد في مصر الذي أعطي هذه الفرصة المميزة لعملائه لحضور فعاليات هذا الحدث الرياضي الضخم، ونتطلع لحصول الفرق المصرية المشاركة في ريو على العديد من الميداليات".

كما أضاف السيد دريون قائلا: " حرصا منا علي توفير كل سبل الأمان والراحة لعملاءنا، ستشهد الفترة القادمة العديد من الخدمات الجديدة مثل الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المحمول والذي سنبدأ بالعمل به خلال بضعة أسابيع، وكذلك خدمة الانترنت البنكي ".







ومن جانبه قال السيد طارق محفوظ مدير فيزا مصر: " نحن نثمن شراكتنا مع بنك كريدي أجريكول مصر وقد نجحنا من خلال هذه الشراكة المتميزة أن نوفر لعملاء البنك من حاملي بطاقات فيزا الفرصة لحضور هذا الحدث الرياضي الكبير في ريو بالبرازيل. كما تأتي هذه المسابقة من منطلق الجهد الذي تبذله "فيزا مصر" من أجل توفير المزيد من المزايا والخدمات الفريدة التي تتسم بالأمان والراحة والمرونة لعملائها ".

وأشار محفوظ الى ان فيزا تحرص دوما على اتاحة الفرصة لشركائها من المؤسسات المالية المتميزة مثل كريدي أجريكول للاستفادة من الشراكات الرياضية الحصرية التي تبرمها فيزا مثل دورة الألعاب الأولمبية ليستمتع عملاء فيزا بمميزات وعروض تمنحهم السعادة والاثارة وتثري حياتهم بذكريات سعيدة.

كما أعرب الفائزون عن سعادتهم بالحصول على هذه الجوائز القيمة، حيث قال السيد نظمي السيد، أحد الفائزين بجائزة السفر لمتابعة الألعاب الأولمبية في البرازيل: " أشعر بسعادة كبيرة حيث أنها المرة الأولى التي أحصل فيها على مثل هذه الجائزة المميزة للسفر ومتابعة الالعاب الأولمبية. وأود أن أنتهز الفرصة لأشكر بنك كريدي أجريكول مصر على الجائزة وعلى خدماته البنكية المميزة".

وقال السيد مينا زكريا، أحد الفائزين بالبطاقة المدفوعة مقدماً بقيمة ٥٠٠٠ جنيه : " يعتبر بنك كريدي أجريكول مصر من أفضل البنوك التي تعاملت معها من حيث التعاملات المصرفية الآمنة حيث أنني أستفيد من خدمات البنك منذ ٨ سنوات وأشعر بالرضاء التام تجاه ما يقدمه البنك من خدمات بنكية متميزة"

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر