جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

جلسة بين مسؤولى الزمالك وانبي لانهاء صفقة احمد رفعت

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:57 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى حسان
يسعى مسئولو نادي الزمالك لعقد جلسة مفاوضات مع نادي انبي غدا الثلاثاء للاتفاق على ضم أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق البترولي بداية من الموسم الجديد في ظل حاجة الفريق لتدعيم مركز خط الوسط المهاجم.
وكان انبي طلب ستة ملايين جنيها للاستغناء عن اللاعب الا أن الزمالك يعرض مبلغ ثلاثة ملايين ونصف الميلون للحصول على اللاعب، ومن المقرر أن تشهد جلسة الغد التفاوض على المقابل المادي.
وكان أحمد رفعت قام بفسخ تعاقده مع انبي من طرف واحد بداعي عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادي، بعدما سبق ورفض انبي احتراف اللاعب بالدوري البرتغالي.
جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأن حاول ضم اللاعب أكثر من مرة إلا أن انبي كان يرفض التفريط في خدمات رفعت قبل أن يقرر اللاعب فسخ تعاقده مع ناديه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر