جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

ألفارو موراتا:سأنهي مسيرتي الكروية في ريال مدريد

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 07:00 م
تحيا مصر
طباعة
قدم رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، اليوم الاثنين المهاجم ألفارو موراتا أمام وسائل الإعلام في مقصورة الشرف بسانتياجو برنابيو، حيث ذرف اللاعب الإسباني دموع التأثر خلال كلمته مؤكدا أنه سيودع حياته في الملعب المدريدي.
وبدأ موراتا كلمته قائلا "إنه يوم من السعادة الغامرة بالنسبة لي"، يجب أن أشكر الأسرة والأصدقاء وكل الناس التي وثقت دائما في".
وتابع: "لقد عدت لبيتي،لقد كانا بالنسة لي عامان طويلان، وانتظارا طويلا من أجل العودة، ولكن أحيانا المرء يحتاج لينضج ويكبر بشكل كامل، ولقد عدت هنا مجددا كي أودع حياتي في البرنابيو وأحاول البقاء لأطول فترة ممكنة".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر