جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

طالب ينتحر بسم فئران بالمنوفية

الأحد 14/أغسطس/2016 - 04:52 م
تحيا مصر
طباعة
انقذت العناية الإلهية طالبا من الموت المحقق اثر إقدامه على الانتحار بتناول سم فئران بسبب خلافات عائلية بينه وبين والديه بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارا من رئيس مباحث السادات، باستقبال مستشفى السادات العام " ح.ح.م.ا" 16 سنة، طالب بالصف الثانوي الصناعي، مقيم المنطقه الثانية عشر بمدينة السادات مصاب بحالة تسمم إدعاء تناول سم فئران حالته العامة متوسطة وتم تحويله إلي مستشفى شبين الكوم الجامعي " قسم السموم ".

بالانتقال والفحص وسؤاله أفاد بتناوله المادة السامة لمروره بحالة نفسية لخلافات أسرية، وبسؤال والده 48 سنة، مشرف بالشركة الهندسية للصناعات المتطورة ومقيم بذات العنوان أفاد بمضمون ماجاء ونفى الشبهة الجنائية وقدم كوبا زجاجيا به كمية صغيرة من سائل أسود اللون تم التحفظ عليه وقرر أنه بقايا المادة التى تناولها نجله.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم11637 جنح مركز السادات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر