جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

رياضة

ماذا قدم مارتن يول لنادي الاهلي ؟

السبت 13/أغسطس/2016 - 04:30 م
تحيا مصر
طباعة
ابراهيم الدالي
ذهب الاسوء ليأئتي الاسوء منة هذا هو حال جمهور النادي الاهلي ألان بعد ما ظهر المستوي الحقيق لمدرب الفريق مارتن يول والذي لا يتوافق مع النادي الاهلي.

عندما جاء المدرب الهولندي مارتن يول لن يشن جمهور الاهلي حملات تهاجمة علي عكس ما حدث مع المدرب البرتغالي بيسيرو الذي واجهة هجوما كبيرا من قبل تولية مسؤلية التدريب.

وقد تولي الهولندي خلفا لعبدالعزبز عبدالشافى، تحديدا فى الجولة 21 للدورى الممتاز امام فريق مصر المقاصة وقد كانت هذة الفترة من أحسن فترات الموسم لنادي الاهلي حيث أنة كان متقدم علي نادي الزمالك بأثني عشر نقطة في ترتيب الدوري العام مما لم يؤدي ضغوطا علي المدرب الهولندي في بداية تدريبة لنادي.

وفي بداية الامر ظهر الهولندي مع الفريق بمستوي جديد في ظل وجود المخضرم عبد لله السعيد الذي كان بؤدي أحسن موسم لة هذا العام وأللاعب الشاب رمضان صبحي وتألق المهاجم إيفونا.

ولكن بعدما جائت أصابة عبد لله السعيد ورحيل كل من إيفونا ورمضان صبحي جائت الهزائم دفعة واحدة حيث خسر النادي الاهلي في البطولة الافرقية مبارتين متتاليتين ،وجائت الصدمة الكبيرة في نهائي الكأس والخسارة من الغريم التقليدي نادي الزمالك.

أرقام يول مع الاهلي

وقد خاض يول مع الأهلى 14 مباراة حقق الفوز فى 10 وتعادل فى 2 وتلقى الخسارة مرتين، لينجح فى التتويج بلقب الدورى مع القلعة الحمراء.

وفي مسابقة كأس مصر خاض يول مع الأهلى 5مباريات فاز فى 4 لقاءات منها، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام غريمه التقليدى الزمالك ويهديه لقب البطولة.

وفي لقاءات ببطولة دوري إفريقيا قاد الهولندى الأهلى فى 9، فاز في 3 مباريات منها وخسر في مباراتين وتعادل فى 4 لقاءات، واقترب بنسبة كبيرة من توديع البطولة.

مارتن يول فشل في إقناع جماهير الأهلي، التى هتفت عقب اللقاء مطالبة إدارة النادى برحيله، عقب خسارة الكأس والخروج الأفريقي المنتظر، بالإضافة إلى سوء الأداء الذى يعانى منه الفريق منذ فترة طويلة، فى ظل عدم قدرة يول على التدخل فنيا لإحداث التغيير الفنى وصناعة الفارق، هل يقرر مجلس إدارة النادى الأهلى الإطاحة بالهولندى من منصبه أم أن المجلس سيبقى على يول؟

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر