جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

نسبة نجاح بكالوريوس التربية النوعية بجامعة المنوفية 88%

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 11:16 ص
تحيا مصر
طباعة
اعتمد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، نتيجة البكالوريوس تراكمي بكلية التربية النوعية بالجامعة، وبلغت نسبة النجاح على مستوى الأقسام الخمسة بالكلية 88.3%.

وقالت الدكتورة حنان يشار عميدة الكلية: إن قسم تكنولوجيا تعليم حصل فيه الخمسة الأوائل على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف وهم: شيماء عماد كامل، حكمت كرم محمد، إيمان حمدي عبد الحليم، رقية شريف عبد الله، اسراء اسامة ابراهيم. بينما أوائل قسم التربية الفنية هم: نورا السيد على سعد "ممتاز مع مرتبة الشرف"، وسارة عبد الله فرج "ممتاز مع مرتبة الشرف"، وهبة صلاح الدين محمد "ممتاز مع مرتبة الشرف"، وهبة سمير عبد السميع "جيد جدا مع مرتبة الشرف"، وآية أبو بكر محمد "جيد جدا مع مرتبة الشرف".

كما حصل أوائل الاقتصاد المنزلي على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف وهم: منى عوض عبد الموجود، المهم عبد المقصود عبد العزيز، فاطمة ربيع مصطفى، داليا ماهر عبد المنعم. أما الطلاب الأوائل بقسم الصحافة فهم: نورهان خالد عباس "ممتاز مع مرتبة الشرف"، آلاء كمال السيد "جيد جدا مرتبة الشرف"، عبد الحليم ماهر "جيد جدا مرتبة الشرف"، ندى مصطفى احمد "جيد جدا مع مرتبة الشرف"، نانسي ايهاب نصر الدين "جيد جدا مرتبة شرف".

بينما الطلاب الأوائل بقسم المسرح هم: اسراء السيد عبد العزيز "ممتاز مع مرتبة الشرف"، مصطفى جودة عبد الحميد "ممتاز مرتبة الشرف"، ندى احمد مندوة شرف "ممتاز مع مرتبة الشرف"، ولاء محمد عبد الفضيل "جيد جدا مع مرتبة الشرف"، وفاء مجدي على خليفة "جيد جدا مرتبة الشرف".

وأوائل قسم التربية الموسيقية هم: دينا علاء الدين فتحي "ممتاز مع مرتبة الشرف"، دينا صبري جابر القاضي "جيد جدا مرتبة الشرف"، سلمى صلاح سليمان فهمي "جيد جدا مع مرتبة الشرف"، دينا محمد سيد شاهين "جيد جدا".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر