جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

إستعدادات بمصنعى الطاقة الشمسية و الليد لإنتاج أول باكورة أعمال بالغردقة

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 09:38 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
يستعد مصنعى الطاقة الشمسية و الليد بمدرسة الغردقة الصناعية بنين لإنتاج أول باكورة أعمال ،حيث ينفذ لأول مرة في مصر جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع مصنع لتجميع اللوحات الشمسية ومصنع لتصنيع اللمبات الليد في البحر الأحمر بتكلفة تتجاوز 13 مليون جنيه.
و يتم تنفيذ المشروع لأول مرة في مصر بثلاث محافظات ( البحر الأحمر ، و الإسكندرية ، و المنيا ) ، ويقوم بالإشراف على تنفيذ المشروع كلية الهندسة بجامعة عين شمس ومكتب استشاري هندسي متخصص بالقاهرة .
و يهدف المشروع لتوفير لمبات الليد ليعمم استخدامها في المحافظة ومن ثم في المصالح الحكومية وذلك لما توفره من طاقة كهربائية كبيرة ، وأيضا تدريب الطلاب عملي على ارض الواقع وتحفيزهم للعمل بالمصنعين بعد التخرج يأتي ذلك في إطار الاهتمام بالتعليم الفني في مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر