جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

مصدر أمني: لن يسمح بدخول مباراة نهائي الكأس إلا لحاملي الدعوات الرسمية

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 01:42 م
تحيا مصر
طباعة
أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن وزارة الداخلية أعدت خطة أمنية ومرورية شاملة لتأمين مباراة كرة القدم بين فريقى الأهلى والزمالك فى نهائى بطولة كأس مصر، والتى ستقام مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية بدون جماهير .

وقال المصدر الأمنى،  إنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، تم تكثيف الخدمات الأمنية بمحيط منطقة استاد برج العرب وكافة المحاور المؤدية إليه، بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة داخل اﻻستاد وعلى أبوابه والمنطقة المحيطة به؛ للتأكد من عدم تسلل أى من جماهير الفريقين إلى محيط اﻻستاد من جانب، وتحديد وضبط أي عناصر قد تثير الشغب من جانب آخر.

وأضاف المصدر الأمنى أنه لن يسمح بدخول محيط استاد برج العرب إلا لحاملي الدعوات الرسمية المختومة فقط، مشيرا إلى أنه تم توزيع 50 دعوة لأعضاء كل ناد، بالإضافة إلى 15 دعوة لأعضاء مجلس إدارة كل ناد، لافتا فى الوقت نفسه إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد في الخامسة والنصف مساء على أن تغلق فى السابعة والنصف.

وأهاب المصدر الأمنى بالمواطنين الالتزام بالتعليمات الأمنية وعدم التواجد بالمنطقة المحيطة باستاد برج العرب، حفاظا على الصورة الحضارية والعظيمة للجمهور المصري، وحرصا على استمرار المباراة واعتماد نتيجتها، محذرا فى الوقت نفسه من أن أية محاولة من جماهير أى من الفريقين لدخول اﻻستاد ستقابل بكل حزم وفقا للقانون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر