جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

مضارب كفرالشيخ: أسعار الارز ستستقر عند 3400 و3600 جنيه لطن الارز الشعير و4500 للأبيض

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 11:40 ص
تحيا مصر
طباعة
كتب / محمد يوسف
صرح فتحى سلامة رئيس شركة مضارب كفر الشيخ، إن الوزارة ستعلن عن الأسعار التى سيتم شراء الأرز بها من المزارعين اليوم أو غداً على أقصى تقدير.

وأضاف أن شرط تويد 550 كليو أرز أبيض مقابل كل طن شعير كمية مناسبة، خاصة أن الوزارة تشترط نسبة كسر لا تزيد على 5%، وذلك لإنتاج أرز عالى الجودة.

أوضح سلامه أنه سيتم تشكيل لجنة من «التموين» لاستلام الأرز وفقًا للمواصفات التى وضعتها الوزارة ومنها نسبة رطوبة لا تزيد على 14% ونقاوة 96%.

وقال حسين هراس نائب رئيس شركة مضارب كفر الشيخ، إن الأسعار لم تنخفض وذلك على الرغم من ظهور بشائر الموسم الجديد لتسقر عند 3400 و3600 جنيه لطن الأرز الشعير و4500 جنيه للأرز الأبيض.

أضاف أن الموسم الفعلى للأرز يبدأ منتصف شهر سبتمبر المقبل والوزارة تعمل على توفير السيولة اللازمة لبدء تسويق الأرز منتصف الشهر الجارى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر