جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

اعتماد 3 مليون جنيه لقطاع الكهرباء بمركز أسيوط

السبت 06/أغسطس/2016 - 03:02 م
تحيا مصر
طباعة


أسيوط - أسامة محمد:

اعتمد أيمن محروس، رئيس مركز ومدينة أسيوط، اليوم السبت، مبلغ 3 مليون جنيها، لتدعيم قطاع الكهرباء في الخطة المالية للعام الحالي.

وقال إن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، كان قد اصدر تعليمات لجميع رؤساء المراكز، والاحياء بالمحافظ،ة لتنفيذ المشروعات التنموية والمدرجة بالخطة المالية للعام الحالي في توقيتاتها المحددة.

وأوضح محروس، أنه تم توريد لمبات كروية باعتماد 62 ألف جنيه، كما انه جاري توريد لمبات موفرة للطاقة باعتماد مليون و850 ألف جنيها، وجاري نقل محول كهرباء محطة رفع صرف صحي بموشا بتكلفة 48 ألف جنيه.

وأشار رئيس المدينة، إلي انه جاري تحويل خطوط الجهد المتوسط بكابل أرضى بقرية مسرع باعتماد مالي 166 ألف جنيه بالإضافة إلي انه تم توريد 1370 كشاف بمبلغ 822 ألف جنيه موضحة انه تم موافاة إدارة العقود والمشتريات بالاحتياجات المطلوب تنفيذها لاتخاذ اجراءات الشراء.

وأكد علي أهمية إيجاد حلول غير تقليدية بقطاع الكهرباء بجانب تحقيق أفضل استفادة من الموارد المتاحة من خلال استغلالها بشكل متكامل.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر