جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

غدا محافظ كفرالشيخ يفتتح أول شركه لاستلام المفروزات بسخا

السبت 06/أغسطس/2016 - 09:51 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف
يفتتح اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ غدا الاحد أول شركه لشراء مفروزات المنازل ( القمامه المفروزه ) وهي التجربه الاولي بمحافظة كفرالشيخ والتي تنفذها الشركه المصريه للخدمات بسخا وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة الشركه يوسف المصري أكد أن الوحده المحليه لمركز ومدينة كفرالشيخ أبرمت عقدا مع هذه الشركه لتنفيذ هذا المشروع الجديد بكفرالشيخ وهو بمثابة تجربه حيث أمدت الوحده الشركه بجميع المعدات والاجهزه اللازمه للمشروع.

وأضاف المصري أن محافظ كفرالشيخ أصدر أوامره لادارة النظافه والتجميل بالمحافظه وكذا لرئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة كفرالشيخ لتسهيل جميع الاجراءات ومساعدة الشركه بكل ماتحتاجه لضمان نجاح هذه التجربه الجديده والفريده.

كما أشار"المصري" علي أن الشركه قامت باعداد وتجهيز الكوادر اللازمه والمتخصصه للعمل في هذا المجال كما قامت بتجيز الاماكن لإستلام وشراء المفروزات من المواطنين حيث أعدت مقرين بالقنطرة البيضاء ومقرا ومخزنا لتجميع المفروزات وكبسها لإرسالها إي المصانع المخصصه لذلك مباشرة.

من جانبه أكد مدير عام النظافه والتجميل بمحافظة كفرالشيخ صفوت سليمان أكد أن الهدف من تنفيذ هذاالبرنامج هو تحفيذ المواطنين من عدم القاء مخلفات المنازل بالشوارع وبيعها لهذه الشركه مقابل مبالغ من المال وبالتالي نكون قد استفدنا من نظافة الشوارع وفي نفس الوقت المواطن استفاد نقود مقابل مخلفاته المنزليه.

وأضاف "سليمان" أن المحافظة وفرت لهذه الشركه جميع المعدات اللازمه التي ستستخدمها في هذا المشروع بدون مقابل والتي تصل قيمتها إلى 250 الف جنيه تقريبا وطالب مدير عام النظافه من المواطنين سرعة التجاوب مع هذا المشروع لانجاحه حتى يمكن تطبيقه في كافة مدن ومراكز المحافظه ونوه سليمان علي أن محافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر سيقوم بإفتتاح هذا المشروع إيمانا منه بأهمية هذا المشروع وتشجيع المواطنين علي الالتزام ونقل مخلفاتهم إلى مقر الشركه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر