جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

بالصور.. عزاء «زويل» بالمركز الإسلامي في لوس أنجلوس

الجمعة 05/أغسطس/2016 - 02:16 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
نشر الدكتور عصام حجي الباحث في علوم الفضاء بوكالة ناسا، صورا للعزاء الذي أقامته القنصلية المصرية بلوس أنجلوس، للعالم المصري الراحل أحمد زويل.

وقال «حجي»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الجمعة: "في أجواء من الحزن، ولحظات التأمل انتهى عزاء الدكتور أحمد زويل منذ ساعة في المركز الإسلامي بمدينة لوس أنجلوس، وسط أسرته والزملاء من كل جامعات ولاية كايفورنيا، وأعضاء الجالية المصرية والعربية".

وأضاف: "شرفتنا الكنيسة القبطية في لوس أنجلوس بالحضور للمركز الإسلامي، ومشاركة المواساة لكل المصريين".

وتابع قائلًا: "أعزي كل الزملاء بمدينة دكتور زويل في مصر، والذين يحملون على عاتقهم تحقيق أغلى حلم للفقيد، وهو ازدهار المدينة ونجاحها.. البقاء لله".

كان العالم المصري الدكتور أحمد زويل، قد وافته المنية، مساء الثلاثاء الماضي، بالولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، ومن المقرر نقل جثمانه إلى مصر لدفنه، حسب وصيته.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر