جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

حوادث

ضبط سيارة محملة بـ 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالقناطر الخيرية

الخميس 04/أغسطس/2016 - 02:38 ص
تحيا مصر
طباعة
أسامة الحيسى / محمود زعتر
ما زالت الضربات الموجعة التى يوجهها رجال الأمن بمحافظة القليوبية، لحائزي المواد التموينية المدعمة، والقضاء علي نشاطهم الإجرامى بتهريب السلع، مستمرة.
البداية كانت بوصول بلاغ للعميد أشرف صلاح مأمور مركز القناطر الخيرية، من النقيب محمد رافت، المعين بخدمة كمين " الحادثة _ باسوس " يفيد بضبط سيارة محملة بكمية من الدقيق المدعم، قبل بيعها بالسوق السوداء، بقيادة " شريف. ع " 32 سنة ومقيم الساحل- القاهرة.
والمحكوم عليه فى عدد من القضايا جنح مستأنف شبرا الخيمة، وبصحبته " محمد. أ " 18 سنة ومقيم عرب أبو الغيط، وبحوزتهم كمية من الدقيق المدعم بلغت 11 طن.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 25161 لسنة 2016م إدارى مركز االقناطر الخيرية.
والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يتمكن منها النقيب محمد رأفت من ضبط سيارة محملة بالدقيق ففى أقل من شهر تمكن من ضبط 5 سيارات أخرى بإجمالى أوزان بلغت 50 طن دقيق مدعم، كان ينوى المجرمين بيعها بالسوق السوداء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر