جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات

الأربعاء 03/أغسطس/2016 - 05:12 م
تحيا مصر
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية اليوم الأربعاء حملات أمنية مختلفة لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات بأنواعها، إلى جانب حملات مرورية وتموينية وأخرى لإزالة التعديات.

ففي محافظة المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كلا من عبد الرحيم م. وإبراهيم أ. لقيامهما بتشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات والهواتف المحمولة والهروب بدراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب عدد من السرقات والهروب بدراجة بخارية استأجراها من عاطل، كما اعترفا بأنهما يقومان ببيع متعلقات الضحايا إلى أحد أصدقائهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط "إبراهيم خ. م."، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية"، بالإضافة إلى ضبط 7 قطع سلاح ناري غير مرخصة، عبارة عن بندقية آلية و4 بندقية خرطوش متعددة الطلقات و2 فرد خرطوش محلي الصنع و10 طلقات نارية متنوعة بحوزة 7 أشخاص، وتم التحفظ على المضبوطات.

وفي مجال المخدرات، تم ضبط كلا من "مؤمن ع. ش." وبحوزته 3 لفافات ورقية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام بقصد الاتجار، و"محمود أ. ح." وبحوزته طربة لمخدر الحشيش تزن حوالي 200 جرام بقصد الاتجار.
وأسفرت الحملات المرورية عن تحرير ألف و476 مخالفة مروية، شملت ضبط 14 دراجة بخارية بدون لوحات وسيارتين و615 مخالفة دراجة بخارية، و845 مخالفة سيارة، بالإضافة إلى ضبط سائق يتعاطى مواد مخدرة أثناء القيادة من بين 15 سائقا تم الكشف عليهم.

كذلك تم تنفيذ 800 حكم قضائي، منهم 3 قضايا جنايات و398 حبس جزئي و98 حبس مستأنف و196 غرامة جزئية و37 غرامة مستأنفة و68 مخالفة.

وفي محافظة البحيرة، شن ضباط مباحث التموين حملات مكبرة بمراكز ومدن المحافظة أسفرت عن ضبط "ن. م. أ." صاحبة مصنع مخلل بقرية العشرة الصباحي بمركز أبو المطامير، لإدارتها المصنع بدون ترخيص وإنتاج مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث عثر بحوزتها على 50 طن مخللات مختلفة الأنواع.

كما تم ضبط "ع. م. ع." صاحب محل بقالة بشارع الروضة بدمنهور لحيازته وعرضه بالمحل ألعاب نارية محظور تداولها ومجهولة المصدر، حيث عثر بحوزته على 3 آلاف صاروخ صغير الحجم، وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة العامة فتولت التحقيق.

وفي محافظة شمال سيناء، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 62 مخالفة متنوعة منها 22 مخالفة "إزالة إدارية فورية" و10 مخالفات "إعلانات تم رفعها" و11 مخالفة "إشغالات تم رفعها" و10 محاضر "إشغال طريق" و9 محاضر ضد باعة متجولين.

وفي مجال ضبط قضايا التموين، تمكن ضباط قسم مباحث التموين، بالاشتراك مع مديرية التموين، من ضبط 8 قضايا تموينية منها قضيتين "عدم إعلان عن الأسعار" وقضيتين لإدارة منشأة بدون ترخيص وقضيتين "عدم حمل شهادة صحية" ، وقضيتين "بيع بأعلى من السعر المقرر".

وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 54 مخالفة مرورية متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي قنا، تمكن ضباط قسم مباحث التموين من ضبط تاجر أعلاف وبحوزته 5 أطنان من الأسمدة المدعمة والمحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية، كما تم ضبط صاحب محل جملة لتجميعه ألفين و500 علبة سجائر، بهدف بيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة في الواقعتين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي محافظة أسيوط، شنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حملات مكبرة لإزالة 31 حالة تعدي بـ 4 مراكز، منها إزالة 18 تعدي على أراضي أملاك الري بقرية جرف سرحان و9 حالات تعدي على أراضي أملاك الدولة بقرية الحوطا، كما تم إزالة 3 حالات تعدي بقرية الدوير، وحالة تعدي بمدينة الغنايم خلف معهد الفتيات، بالإضافة إلى إزالة التعديات على قطعة أرض تم تخصيصها لمركز شباب الهمامية بمركز البداري وتم تسويتها لبناء المركز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر