جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"محافظة الغربية" تستعد لفصل الشتاء

الإثنين 01/أغسطس/2016 - 04:03 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
اجتمع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة الغربية برؤساء المدن والاحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى والرى فى إطار الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء والمتابعه المستمرة لشبكات الصرف وجميع مولدات محطات رفع الصرف الصحى .

حيث أكد على سرعة اجراء التطهير الدورى لشبكات الصرف الصحى وتطهير اضافى فى حالة ظهور أى انسدادات بالشبكة وعمل صيانة لمحطات الرفع الرئيسية والفرعية والتأكد من صلاحية جميع الروافع والمعدات وعمل خطط بديلة لمواجهه أى ظروف مناخية غير عادية ومواجهه أى أعطال بفرق الطوارىء بالفروع على مدار 24 ساعة .

كما أصدر "سعيد" تكليفات لرؤساء المدن بالتنسيق بين الوحدات المحلية والاحياء لتطهير بالوعات الامطار وتجهيز سيارات الكسح بالفروع والتأكد من صلاحيتها للعمل فى أى وقت .. كما أكد على ضرورة تطهير بالوعات الانفاق والتأكد من صلاحية محطات رفع الانفاق ويتم اخطار الاحياء والوحدات فى حالة وجود أعطال لاصلاحها على الفور

وفى سياق متصل، نوة على رؤساء الاحياء وشركة مياه الشرب بضرورة تنظيف البالوعات القريبة من المطاعم وخاصة محلات الكشرى والمطاعم التى تستخدم الزيوت فى تصنيع منتجاتها وكذا أسواق الاسماك والدواجن مع الزامهم بعمل غرفه للترسيب لمنع انسداد الصرف .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر