جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

وزيرة الهجرة في جولة باﻷقصر.. اليوم

السبت 30/يوليو/2016 - 10:24 ص
تحيا مصر
طباعة
تقوم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، اليوم السبت، بزيارة لمحافظة الأقصر للقيام بجولة ميدانية لعدد من المستشفيات يرافقها الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارتي الهجرة والصحة، لاستقدام الخبراء المصريين بالخارج فى كافة التخصصات الطبية للعمل بمستشفيات وزارة الصحة بدون مقابل، بما يسمح بتدريب شباب الأطباء المصريين وتبادل الخبرات.

وأكدت مكرم على الدور الوطنى الذى يقدمه العلماء المصريين بالخارج خاصة الاطباء، لعلاج المرضى غير القادرين، مشيرة إلى التركيز علي المواطنين الاقل دخلا بالمناطق الحدودية ومحافظات الصعيد الذين عانوا لسنوات طويلة من نقص الخدمات.

ومن المقرر أن تبدأ جولة الوزيرين ظهر اليوم برفقة محافظ الأقصر محمد بدر، ووكيل وزارة الصحة الدكتورة ناهد محمد أحمد، بتفقد مستشفى القرنة المركزي، ثم زيارة ساحة آل الطيب بالقرنة، ولقاء فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ثم زيارة مستشفى أرمنت المركزي، وتفقد أعمال التطوير الجارية بها.. ثم يتوجهان إلى مستشفى الأقصر الدولي، للقاء البروفيسور سامح الفونس، الخبير البريطاني من أصل مصري، المتخصص في جراحات العظام والقادم من المملكة المتحدة لإجراء جراحات للمرضى غير القادرين بالمجان، ونقل خبراته للأطباء المصريبن.

ومن المقرر أن يعقد الوزيران والخبير المصري مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا في ختام الجولة بقاعة مستشفى الأقصر الدولي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر