جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وزارة التربية و التعليم ... 550 جنيه قيمة التابلت المفقود أو التالف

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 11:04 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
أرسلت وزارة التربية و التعليم خطاباً لشتى مديريات التعليم بمحافظات الجمهورية ، و الذى حصلت جريدة " تحيا مصر " على نسخة منهم بشأن إستفسار المديريات عن قيمة فقد أو تلف جهاز التابلت الذى سلم لطلاب المراحل الثانوية و الثانوية الصناعية، و ذلك لإستياء عدد كبير من الطلاب لعدم حصوله على شهادته لهذا السبب.
و جاء فى نص خطاب الوزارة و الصادر من رئيس قطاع مكتب الوزير و الموجه إلى مديريات التربية و التعليم بشتى محافظات الجمهورية.
بالإشارة إلى الإستفسارات الواردة من المديريات التعليمية بشأن طلب الإفادة عن كيفية تقدير قيمة التابلت فى ضوء أن بعض الطلبة قد فقد منهم ، و البعض الأخر قد تلف منه نتيجة الإستعمال .
فقد تم دراسة الموضوع مع الجهات المعنية و أنتهت إلى الرأى المعتمد من السيد الدكتور الوزير، و الذى تضمن أن قيمة التابلت فى خالة الفقد أو التلف هو مبلغ 550 جنيه " خمسمائة و خمسون جنيهاً مصرياً فقط لا غير " ، و ذلك بعد إستعماله لمدة 3 سنوات ، و على إن يتم إتخاذ اللازم وفقاً لما أنتهى إليه الرأى المعتمد من السيد الدكتور الوزير .
جدير بالذكر أن عدد من طلاب المرحلة الثانوية و على الأخص المرحلة الثانوية الفنية الصناعية بشتى مدن محافظة البحر الأحمر قد فقد عدداً منهم جهاز التابلت و البعض الأخر قد تلف منهم نتيجة الإستعمال ، و أكد أحد الطلاب أنهم لم يتمكنوا من إستلام شهاداتهم لأنهم لم يقوموا بتسليم جهاز التابلت ، و قامت الإدارات التعليمية بشتى مدن المحافظة برفع الأمر لمديرية التربية و التعليم بالبحر الأحمر و الذى بدورها حررت مذكرة بهذا الأمر للعرض على وزير التربية و التعليم و الذى أصدر قراره سالف الذكر .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر