جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

بالصور.. تنفيذ أول منتجع سياحى طبى يوفر 20 ألف فرصة عمل

الإثنين 25/يوليو/2016 - 07:50 م
تحيا مصر
طباعة
نهى عبد السلام
بدأت مجموعة "الجويسرى الكويتية" للاستثمار السياحى الزراعى، بالتعاون مع شركة العاشر من رمضان للأنشاءات والاستثمار والتسويق العقارى، خطة تنفيذ أولى مشروعاتها السياحية في مصرعلى أرض الواقع، حيث أطلقت أمس شراراة بدء العمل في بناء مجمع الخدمات السياحية والفندقية والطب الرياضى "فندق وملحقاته".

ويشمل مجمع الخدمات السياحية والفندقية، صلات للتدريبات الرياضية وملاعب لكرة القدم والطائرة وخدمات ترفيهية للاعبين من كل دول العالم، إضافة إلى التدريبات والتمرين والطب الرياضى، كما يضم المجمع، حمامات للسباحة ومراكز لتأهيل الناشئين ومحال تجارية ومشفى رياضى للنزلاء.

ويقوم المجمع على مساحة 8 الألف متر وهو مصمم لأستقبال النزلاء الرياضيين من كل دول العالم من لاعبين ورياضيين في مختلف المجالات الرياضية، ويوفر مجمع الخدمات الفندقية، أكثر من 20 ألف فرصة عمل لأبناء القاهرة.

وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجويسرى، تم إطلاق شرارة بدء العمل في المشروع الاستثمارى الأول في مصر والشرق الأوسط، والذي يعد بداية للتعاون المثمر والبناء مع القطاع العام المصرى ومجموعة "الجويسرى الكويتية" وحرصًا من دول مجلس التعاون الخليجى على ضخ رءوس أموال في سوق العمل المصرى دعم الاقتصاد الوطنى للبلاد.

وقال خالد العدوى المدير التنفيذى للجويسرى، أن الأسبوع المقبل سيشهد بشكل رسمى وضع حجر الأساس للمجمع الخدمى، بحضور رجال أعمال ومستثمرين عرب واجانب ووفود عربية ومسئولين حكوميين وأعضاء مجلس نواب.

وأكد العدوى، أن أعضاء مجلس الإدارة والمستثمرين الخليجيين لديهم حماس شديد للاستثمار في مصر نظرًا لم تتميز به الدولة المصرية من مناخ ملائم وجاذب للعمل والأستثمارولم توليه القيادة السياسية من اهتمام كبير بالاستثمار وسعيها الدائم لتذليل العقبات أمام المستثمر.

وقال مديرعام المشروع، لدينا خطة متميزة لتصميم المجمع السياحى على أفضل مستوى حتى يتناسب مع أكبر الرياضيين على مستوى العالم،

وأضاف مدير عام المشروع، نسابق الزمن للأنتهاء من هذا الصرح الكبير في أقرب مدة زمنية حسب تعليمات المستثمرين الكويتيين الذين يحرصون الانتهاء من مشروعاتهم الاستثمارية في الفترة المحددة لتكون باكورة للتنمية الحقيقية والشاملة على أرض مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر