جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ أسيوط يعلن انتهاء مبادرة "حلوة يا بلدي"

الإثنين 25/يوليو/2016 - 02:11 م
تحيا مصر
طباعة

أسيوط - أسامة محمد:
انتهت محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، من فعاليات مبادرة "حلوة يا بلدي"، بكافة مراكز المحافظة، والتي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية في الفترة من 17 حتى ٢3 يوليو ٢٠١٦ ، بمشاركة مجموعات من شباب المتطوعين والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني ومديريات الشباب والرياضة والبيئة والتنمية المحلية ، صرح بذلك المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط.

وقال إن المبادرة تم تنفيذها بنجاح وتحقيق الأهداف المقررة لها بمراكز المحافظة وإعلاء قيم النظافة والمحافظة على السلوك الحضاري.

وأشار إلى شعور المواطن بالفارق مع تنفيذ هذه المبادرة خاصة من ناحية نظافة ورفع وإزالة الإشغالات وأكوام القمامة وتشجير الشوارع والإنارة ودهان البلدورات.

وقالت هويدا شافعي ،رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، إنه خلال فترة تنفيذ المبادرة تم رفع وإزالة 300 طن مخلفات وقمامة وطلاء 2 كيلو متر بلدورات بشوارع المركز من ضمنها شوارع (العوامة ، كوبري جزيرة الساحل ، والطريق السريع) فضلاً عن تشجير 120شجرة بأماكن مختلفة بالمركز بالإضافة إلى تغيير وتركيب 120 لمبة على جانبي كوبري جزيرة ساحل سليم.

وأضافت رئيس مركز ساحل سليم، بأنه تم رفع وإزالة الأتربة والرمال بمشاركة 73 عامل نظافة و50 شاب وفتاة بالإضافة إلى مشاركة عدد من الجمعيات الأهلية ومشرفين في حملات النظافة بساحل سليم ، وأشارت إلى استخدام معدات الوحدة المحلية خلال 4فترات يومياً وذلك للحفاظ على نظافة الشارع ومظهره الحضاري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر