جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. "محافظ أسيوط" يستقبل "أبادير" الأول على الثانوية العامة

الأحد 24/يوليو/2016 - 03:46 م
تحيا مصر
طباعة
أسيوط- أسامة محمد:
استقبل المهندس ياسر الدسوقي ، محافظ أسيوط، اليوم الأحد، الطالب أبادير غالي متى غالي، ابن محافظة أسيوط الحاصل على المركز الأول مكرر علمي علوم في الثانوية العامة لعام 2015/2016، وهنأ المحافظ الطالب على تميزه وتفوقه العلمي، مشيراً إلى أن أسيوط تقدم دائما النابهين والنابغين فى كل المجالات.

وكرم المحافظ الطالب واهداه درع المحافظة ومبلغ 5 آلاف جنيه تكريماً له وتقديراً لتفوقه.

وكان المحافظ قد استقبل ظهر اليوم الطالب أبادير غالي متى الحاصل على مجموع درجات قدره 409.5 درجة كما استقبل والده ووالدته وأقاربه فى مكتبه لتهنئتهم على حصول نجلهم على المركز الأول.

وقال المحافظ: إن دائما ما تقدم المحافظة أوائل في الثانوية العامة، وهذا يعتبر فخرا لكل مواطن على أرض أسيوط ، مؤكدا أن أبناءنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذى تقدمه أسيوط لمصر للمساهمة فى تحقيق نهضتها الحديثة خلال السنوات القادمة.

كما وجه محافظ أسيوط، الشكر لأهل الطالب الذين وفروا المناخ الملائم له لتحقيق النجاح والتفوق، مشيداً بجهود قيادات التربية والتعليم بأسيوط وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية وتوفير المناخ التعليمى الجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة وأشار إلى أن أسيوط سوف تستمر في تقديم النابهين ورعايتهم فى كل المجالات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر