جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

القبض علي شخصين تخصص في سرقة المنازل في كمين بنصر النوبة

الأحد 24/يوليو/2016 - 08:57 ص
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
تمكنت وحدة مباحث نصر النوبة بأسوان من ضبط شخصين تخصص فى سرقة المنازل لمزاولة نشاطهم الأجرامى.
تلقي اللواء عمر ناصر أخطارا يفيد بتمكن الرائد ابراهيم عطيه رئيس المباحث وبالتنسيق مع الرائد احمد صبرى معاون اول المباحث من ضبط شخصان تخصصا فى سرقه المنازل، وذلك على اثر بلاغ تقدم به المواطن معتصم عبد الصبور حسن محمد سائق ومقيم بقريه الدكه دائره مركز نصر النوبه يفيد بسرقه متعلقات من منازله عباره عن شاشه عرض وكاميرا وشنيور كهربائى وجهاز ريسيفر وبعد تكثيف التحريات حول الواقعه توصل ضباط البحث الى قيام كل من المدعو" حمدى. ا. م. ع "23 سنه عاطل وشهرته (حمدى كرتله ) ومقيم بالدكه دائره مركز نصر النوبه والمدعو "ابوالحسن.ع. ع. خ" 15 سنه عاطل ومقيم بذات العنوان بسرقه المنزل وذلك بعد استغلال فرصه سفر صاحب المنزل الى الخارج.
وبعد نصب عده كمائن للمتهمان تمكن النقباء احمد سليمان واحمد جبر من ضبطهما فى احد الاحواش الكائنه بالظهير الجبلى المتاخم لقريه الدكه وعقب تفتيشهما عثر على جميع المسروقات كما عثر بحوزه المتهم الاول على لفافة بانجو وأعترف انها بقصد التعاطى.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1545 لسنه 2016 جنح نصر النوبه أاخطرت النيابه العامه للتحقيق

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر