جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

"محامي العرب": أن داعش هي سبب الإرهاب في المنطقة العربية

السبت 23/يوليو/2016 - 01:28 م
تحيا مصر
طباعة
محمدعبدالله
قال يحيى التونى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، ينعقد فى ظل احتفالات الشعب المصرى بثورتى 30 يونيو و 23 يوليو.

وأضاف التونى خلال كلمة له فى مؤتمر الاتحاد المنعقد بمدينة شرم الشيخ، أن داعش فى كل الدول العربية هى التى صنعت الإرهاب بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب على الدول العربية أن تكافح الإرهاب الأسود الذى روع كافة الدول العربية.

وذكر أن ثورة 23 يوليو التى انتصرت فيها إرادة جيش مصر بشعبها العظيم، كان الزعيم جمال عبد الناصر رمزا للشعب و الجيش، وأن ثورة 30 يونيو التى انتصر فيها شعب مصر بدعم جيشه العظيم كان الزعيم عبد الفتاح السيسى رمزا للجيش والشعب معا .

ويشارك فى الفعاليات المؤتمر سامح عاشور نقيب المحامين، وعبد اللطيف بوعشرين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، ونقباء المحامين العرب، وأعضاء المكتب الدائم.


وكان بدأ منذ قليل ثالث فاعليات المؤتمر العام الذى تنظمه نقابة المحامين المصرية، للمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر