جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية

الخميس 21/يوليو/2016 - 02:42 م
تحيا مصر
طباعة

أسيوط- أسامة محمد:
أكد صلاح فتحى ، بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الخميس، على ضرورة عدم خروج أى طالب من لجنة الإمتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان مع توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب.

جاء ذلك، خلال تفقد وكيل الوزارة ،لعدد من لجان إمتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية بالمحافظة من بينها مدرسة" الشهيد أحمد على أبو كبير " بقرية جحدم التابعة لإدارة منفلوط التعليمية، وذلك للإطمئنان على إنتظام سير العمل باللجنة، والتى كانت أولى محاط وكيل الوزارة خلال الجولة وتضم اللجنة طلاب 4مدارس بإجمالى 181 طالبا الإمتحان, حيث يؤدى الطلاب فيها اليوم إمتحان اللغة العربية والتربية الدينية .

وأشار وكيل الوزارة، إلي أنه إطمأن على إنتظام العمل باللجنة وعدم صدور آية شكاوى من الطلاب خاصة بإمتحان اليوم سواء من الأسئلة التى وصفوها فى مستوى الطالب المتوسط أو ورقة الإمتحان التى إتسمت بالوضوح وكفاية الوقت المقرر للأسئلة .

وإطمأن وكيل الوزارة، من وجود الدكتور "فوزى حنا "طبيب اللجنة وكذلك النقيب "محمد عزت "المكلف بأمن باللجنة. 

ومن جانب آخر، أحال وكيل الوزارة، العاملين بمدرسة جحدم الإبتدائية المشتركة للشئون القانونية ،وذلك لتغيبهم عن العمل وكلف مدير إدارة منفلوط التعليمية بإبعاد مدير المدرسة عن منصبة وإستبداله بقيادة أخرى .

وأوضح وكيل الوزارة، أنه بالمرور على المدرسة فوجئ بغياب العاملين فيها حتى الساعة التاسعة ولم يجد سوى مدير المدرسة، وكان مرتديا جلبابا وإداريين وعامل داخل المدرسة، وأشار إلى أن بوابة المدرسة كانت مفتوحة بدون أمن مما يعرض المنشأة التعليمية للخطر .

ونوه وكيل الوزارة أنه كلف" حسن على " مدير إدارة منفلوط التعليمية بإستبداله بقيادة أخرى.

وفى السياق ذاته، أحال وكيل الوزارة، المسئول عن دفتر الحضور والإنصراف بمدرسة التجارة الثانوية المشتركة بالعزية ،على خلفية إكتشاف وكيل الوزارة تلاعب فى دفتر الحضور والإنصراف الخاص بالعاملين والتوقيع لهم فى خانتى الحضور والإنصراف عن اليوم الخميس 21 يوليو الجارى، ثم إستخدام "المزيل " فى خانة الإنصراف أمام جميع العاملين الموقعين، وكان ذلك فى تمام الساعة العاشرة والربع صباحا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر