جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

جامعة أسوان تعقد ندوات وورش عمل لمكافحة الفساد وتجفيف منابعه

الخميس 21/يوليو/2016 - 01:22 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
اجتمعت اليوم الخميس اللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بجامعة أسوان برئاسة الدكتور عبد القادرمحمد عبد القادر نائب رئيس الجامعة ورئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة لمناقشة أهم محاور العمل في اللجان الفرعية بالكليات وكيفية عقد دورات تدريبية وعمل ورش عمل لتدريب أعضاء اللجان الفرعية لتفيذ الخطة الاستراتيجية للجنةالرئيسية بالجامعة.

وأكد الدكتور عبد القادر علي إنشاء مقر دائم لمكافحة الفساد بالجامعة، من خلال اللجان الفرعية وهو إجراء وقائي وليس قضائي، ولكنه دور تثقيف وتوعية بكل ماهو موجود من آليات متمثلة في ورش عمل تعقد بشكل عملي وليس نظري حتى يكتسب أعضاء اللجان الفرعية خبرات في الحد من ظاهر الفساد.

وأضاف الدكتور عبد القادر إنه لابد من تفعيل صندوق لتلقي مقترحات اللجان الفرعية لتطوير عمل اللجان وعدم الاخذ بأي شكاوي غير مدون بها اسم صاحبها، حتى يكون لدي الاشخاص الشجاعة الأدبية والجرأة، وكيفية التواصل والتحاور من غير تجاوز في إطار اللياقة العامة وإقامة ورش عمل بالمجتمع المحلي المحيط لربطه باللجنة الرئيسية لمكافحة الفساد بالجامعة.

وأشار الدكتور حسن أمين مقرر اللجنة إلي أن اللجان الفرعية المرتبطة بالكليات يجب عليها انتقاء عضو فعال، ولديه القدرة علي المشاركة والرغبه في محاربة الفساد، علي أن يكون هذا العضو نواه حقيقية لأختيار باقي الاعضاء.
كما شارك باجتماع اللجنة كلا من الدكتور مصطفي كامل خليل عميد كلية الحقوق، الدكتور حسن أمين وكيل كلية التجارة، الدكتور نبيلة محمد لطفي من كلية الخدمة الاجتماعية، الدكتور أبو الحسن الشاذلي مدير المشروعات، والدكتور فاطمه العدل من كلية الآداب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر