جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

7 كليات لم تعلن نتائجها بجامعة حلوان حتى الآن

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 11:41 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
انتهت جامعة حلوان من ماراثون امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى ٢٠١٥-٢٠١٦، بجميع كليات الجامعة في الـ ٢٣من يونيو الماضى، ومن جانبة أعلن الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، أنه قد أعطى تعليمات لجميع عمداء الكليات بظهور نتائج الفرقة الرابعة أولًا وسرعة الانتهاء من ظهور باقى نتائج الفرق، وذلك على الموقع الإلكترونى لمركز تكنولوجيا المعلومات.


كلية التجارة
ومن جانبه قال الدكتور يونس عقل، وكيل كلية التجارة وإدارة الأعمال لشئون التعليم والطلاب، إن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول وأنه تم تسليم أوراق الإجابة للأساتذة لتصحيحها، مشيرًا إلى أنه قد تم إعلان نتائج الفرقة الرابعة لطلاب الانتظام والانتساب، وأنه جار إعلان نتائج باقى الفرق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كلية العلوم
فيما اعتمد الدكتور السيد المهدى نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب قسم العلوم الفيزيائية الجدية لطلاب الفرقة الأولى والثانية والثالثة على موقع الجامعة، مؤكدًا إلى أنه تم اعتماد أيضًا نتائج امتحانات قسمى العلوم البيولوجية وعلوم الأرض لطلاب الفرقة الأولى والثانية والثالثة، مشيرًا إلى أنه سيتم قريبًا الانتهاء من تصحيح أوراق الفرقة الرابعة نهاية شهر يوليو.

هندسة المطرية
وكانت كلية هندسة المطرية أولى الكليات التي تنتهى من إعلان جميع نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى على موقع الجامعة لجميع الفرق الدراسية بأقسام الكلية المختلفة.

فنون تطبيقية
وسارت كلية الفنون التطبيقية برئاسة الدكتور جورج نوبار، القائم بعمل عميد الكلية، على نهج هندسة المطرية ليتم إعلان أيضًا جميع نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لجميع الفرق الدراسية.

اقتصاد منزلى
وكذلك قام الدكتور أشرف عبد العزيز، عميدالكلية من إعلان نتائج للترم الثانى لكلاب جميع الفرق الدراسية الأربعة نظام اللائحة الحديث لجميع أقسام الكلية، بينما لم يتم إعلان أي نتائج لنظام اللائحة القديم.


تربية فنية
فيما أكد الدكتور إسحاق محمد قطب، عميد كلية التربية الفنية بجامعة حلوان،أنه قد تم إعلان ننائج الفرقة الرابعة والثالثة والثانية والأولى داخل الكلية وليست على الموقع الإلكترونى للجامعة.

تربية موسيقية
فيما اعتمد الدكتور عاطف عبد الحميد، عميد الكلية نتائج امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الفرقة الرابعة على الموقع الرسمى للكلية مؤكدة أنه سيتم الأنتهاء من عملية تصحيح مواد باقى الفرق في أسرع وقت.

تربية رياضية بنين
ظهرت نتائج طلاب الفرقة الأولى والثانية على موقع الجامعة، ومن جانبة قال الدكتور على عبد المجيد أنه تم اعتماد نتائج باقر الفرق وسيتم رفعها على موقع الجامعة قريبا.


كلية التربية
بينما اعتمد الدكتور خالد محمد فرجون،وكيل كلية التربية بجامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب نتائج امتخانات الفرقة الأولى والثانية والثالثة والرابعة لعدد من الأقسام المختلفة بالكلية على موقع الجامعة.

الكليات الأكبر عددا
بينما الكليات التي تحتوى على أكبر عدد من الطلاب لم تتم إعلان أي نتائج حتى الآن لأى فرق دراسية وهى كلية الأداب والحقوق والخدمة الاجتماعية، الحاسبات والمعلومات، والصيدلة والتمريض.

سخرية وقلق
وأثر ذلك على طلاب تلك الكليات بجامعة حلوان إلى حالة من القلق والتوتر لانتظار النتائج، وسخر عدد من الطلاب من ذلك بسبب ظهور نتائج امتحانات تلك الكليات بجامعة القاهرة وعين شمس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر