جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

التربية والتعليم تناقش الاستعدادات لإقامة معسكر الطلائع بمشاركة 270 طالب من 27 محافظة

الأربعاء 20/يوليو/2016 - 02:51 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف
عقدت الدكتورة "منى مصطفى" وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ اليوم الأربعاء اجتماعًا، بحضور "وفاء عبدالله" المدير العام التنفيذي للمديرية، و"محمد محجوب" مدير إدارة بلطيم التعليمية، ورؤساء اللجان ال20 المشاركة، وذلك لمناقشة الاستعدادات لإقامة معسكر الطلائع ببلطيم بمشاركة 270 طالب من 27 محافظة، وحددت وكيل الوزارة مهام كل لجنة من اللجان المشاركة في تنظيم المعسكر الذي سيبدأ يوم 30 يوليو الجاري حتى 8 أغسطس القادم.

وقالت منى مصطفى:" إن إقامة المعسكر استلهامًا من تصريحات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وتماشيًا مع توجهات القيادة السياسية والبرنامج الرئاسي بأن عام 2016 هو عام الشباب واستشعارًا منا بالمسئولية لأهمية المرحلة العمرية لما قبل التعليم الجامعي فهي مرحلة البناء والتكوين والاكتشاف المبكر للعمل القيادي آخذين في الاعتبار خطورة ما يحاك لأبنائنا الشباب من مؤامرات داخلية وخارجية وغزو فكري وحرب معلوماتية تستهدف شباب الوطن لتدميره مما يعوق نهضة الوطن، فالشباب هم عماد الوطن ونهضته وسر قوته، وانطلاقًا من توجهات القيادة السياسية وتحقيقًا لمبادرة البرنامج الرئاسي لعام 2016 عام الشباب
وأضافت وكيل الوزارة إنها شكلت اللجان وتحديد مهام كل لجنة ومسئوليتها ووضع دراسة ميدانية للحدث ودعوة وسائل الإعلام المتعددة لتغطية فعاليات الحدث، مؤكدة أن المعسكر ليس مجرد نشاط كشفي ولكنه يخطاب شريحة طلابية جديرة بالاهتمام، ولغرس روح الإنتماء والوطنية لديهم، وتثقيفهم وتأهيلهم لمواجهة التحديات المقبلة، مشيرة إلى أن المعسكر صورة تعبر عن رموز كفر الشيخ والنهضة بها".

وأضافت أنها تجربة أولى من نوعها على مستوى الجمهورية تستضيف خلاله التربية والتعليم بكفر الشيخ الطلاب من المحافظات المصرية في ظل دعم القيادة السياسية، والدكتور الهلالي الشربيني الذي رحب بالفكرة ودعم اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، مؤكدة إن المعسكر يهدف للعمل على اكتشاف وإعداد كوادر قيادية من أبناء التربية والتعليم في المستقبل القريب قادرة على مجابهة التحديات الخارجية والداخلية، والمشاركة في تنمية المعارف والمهارات والسلوكيات التي تعزز قيم روح الولاء والإنتماء لأبنائنا الطلاب وتعزيز وحدتهم للعمل والنهوض بوطننا العزيز.
وقالت إن المعسكر يشمل عدد من المحاور المتعددة والأنشطة منها الأنشطة الكشفية ورحلات سياحية لمدن المحافظة والإطلاع على النهضة الصناعية بها، إضافة للمواقع السياحية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر