جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

التليفزيون يلغي سفر بعثاته لتغطية أولمبياد "ريو دي جانيرو"

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 10:55 م
تحيا مصر
طباعة
أكد مصدر داخل ماسبيرو إلغاء إرسال بعثة التليفزيون المصري إلى مدينة "ريو دي جانيرو" بالبرازيل لتغطية فعاليات الأوليمبياد.

وأشار المصدر إلى أن صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قررت إلغاء سفر بعثتين كان مقرر لهما تغطية الأحداث من البرازيل وذلك لعدم وجود موارد كافية وترشيدا للنفقات.

وأضاف المصدر أن التليفزيون المصري يملك حقوق نقل الصورة من المصدر بعد دفع المبالغ المخصصة وفقا لاتفاقية البث المشترك، ومن المقرر أن يستعيض التليفزيون المصري عن عمل المعايشات بإنشاء استوديوهات داحلية للتعليق عن مجريات الأحداث الرياضية بالدورة الأولمبية.

وقال المصدر إن البعثات كانت تتكلف أموالا طائلة بالرغم من امتلاك التليفزيون لحق الصورة والنقل المباشر من المصدر، موضحا أن أفرادا من البعثات كانت تستغل هذه السفريات في السياحة والتسوق بعيدا عن المهام المنوطة بها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر