جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إخلاء سبيل 27 من «وايت نايتس» في واقعة الزمالك وصن داونز

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 06:32 م
تحيا مصر
طباعة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد أباظة رئيس النيابة و بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول للنيابات، بإخلاء سبيل 27 متهما من جماهير نادي الزمالك أعضاء رابطة "الوايت نايتس" والمقبوض عليها في أحداث استاد بتروسبورت مساء أمس، بكفالة 1000 جنيه لكل منهم، في اتهامهم بالتجمهر وإثارة الشغب والتعدى على قوات الشرطة ومحاولة اقتحام منشأة عامة، التي وقعت خلال مباراة نادي الزمالك وصم داونز الجنوب إفريقي باستاد بتروسبورت في البطولة الأفريقية.

وكانت النيابة قد تسلمت تحريات الأجهزة الأمنية والتي أثبتت قيام المتهمين بالتجمهر وإثارة الشغب والتعدى على قوات الشرطة ومحاولة اقتحام منشأة عامة.

وكانت النيابة قد أنتهت من تفريغ مقاطع الفيديو التي تسلمتها من وزارة الداخلية و كاميرات استاد بتروسبورت، التي سجلت وقائع الشغب التي قام بها أعضاء رابطة ألترواس "وايت نايتس"، وأثبت الفيديوهات التي بلغت مدتها حوالي 20 دقيقة، يام أعضاء الرابطة بالتعدي علي قوات الأمن بالطوب و الشماريخ في محاولة منهم لاقتحام الاستاد، فيما حاولت قوات الأمن منعهم من ذلك.

والمتهمون هم: يوسف س ١٥ سنة، وأحمد خ ا١٦ سنة، وأحمد س ف ١٨ سنة، وس م ، وصلاح ف ١٨ سنة، وسيف ع١٦ سنة، ومصطفي منصور بدوي، ومحمد عبدالناصر أحمد، ومحمود مصطفي حسن. 

كما ضمت القائمة محمد ح، ويوسف م، وابراهيم ز، علي ز، وعبد الرحمن م، ومحمد ف، وإسلام ش، وأمير ص، ومحمود س، ومحمد ع، ومصطفي ع، ومحمود ب، ومحمد ع، وأحمد ر، وعبد الفتاح ج، وعبد الرحمن ت، ومحمد ا، وعبدالرحمن م.

وأنكر المتهمون أمام النيابة جميع التهم الموجهة اليهم، مؤكدين أنهم غير منتمين لرابطة أولتراس وايت نايتس، وقالوا إنهم مجرد مشجعين للزمالك فقط، ولا ينتمون لأي رابطة رياضية أو سياسية. 

وأضاف المتهمين أن الواقعة بدأت عندما قام بعض المشجعين بإلقاء بعض زجاجات المياه على قوات الشرطة المكلفة بتأمين المباراة بين الزمالك وفريق صان داونز، وأسرعت قوات الأمن بإلقاء القبض بشكل عشوائى على المشجعين، خاصة المتواجدين بالصفوف الأولى.

فيما أكد أفراد الأمن أن عددًا من جماهير الزمالك اعتدت على قوات الأمن المكلفة بتأمين الاستاد عقب رفض القوات السماح للجمهور الدخول بدون تذاكر للمباراة.

وكان محيط استاد بتروسبورت، شهد مساء الأحد، أحداث شغب قام بها عدد من جماهير الزمالك أمام الاستاد بعد انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقى الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى في دوري أبطال أفريقيا، مع قوات الأمن المتواجدة هناك، وجاءت الاشتباكات بسبب منع الأمن دخولهم بسبب عدم حملهم تذاكر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر