جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة
ads

حوادث

حبس المتهمين باختطاف وسرقة تاجر ذهب بالسويس

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 02:59 م
تحيا مصر
طباعة
جواهر رجب
قررت النيابة العامة بالسويس حبس ثلاثة متهمين قاموا بخطف وسرقة تاجر ذهب بشارع النمسا بالسويس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مباحث مديرية أمن السويس ومباحث الأمن العام بالسويس، قامت بالقبض على تشكيل عصابى قام بسرقة تاجر ذهب بالسويس بعد اختطافه عقب مرور ساعات فقط على تنفيذ الجريمة، وتمكنت جهود رجال الأمن من إعادة المبلغ المالى المسروق، وضبط جميع المتهمين المتورطين فى الجريمة والذين قاموا بالإدلاء باعترافات كاملة.

كان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن السويس، قد تلقى بلاغا من إسحاق إبراهيم تاجر ذهب بشارع النمسا بالسويس، بقيام ثلاثة أشخاص باختطافه من أسفل منزله بعد إيهامه أنهم من مباحث الأموال العامة بالسويس، وقاموا بنقله إلى منطقة حوض الدرس السكنية بالسويس وسرقوا مبلغا ماليا "120 ألف دولار" كان بحوزته.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية والعقيد أيمن عبدالحميد رئيس مباحث الأمن العام، تبين أن لا أحد يعلم أن الضحية بحوزته أموال كبيرة سيقوم بنقلها إلى منزله سوى العاملين بمحل الذهب ملكه بشارع النمسا بالسويس.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المتهم الأول بالقضية "أشرف س" يعمل بالمحل التجارى للضحية، والذى كان يدعى حزنه ويبكى عقب تعرض صاحب عمله للسرقة، وأن المتهم الأول اتفق وزوج شقيقته ويدعى "أحمد. ال. ه"، وأحد أقاربه ويدعى "هلال أ. ه" موظف بالضرائب على المبيعات بالسويس، أن يقوموا بسرقة الضحية بعد إبلاغهم تليفونيا أن بحوزته مبلغ مالى كبير.

وقامت قوة أمنية بقيادة العميد محمد والى والعقيد أيمن عبد الحميد، بالقبض على المتهم الأول، الذي اعترف تفصليا، وتم القبض على المتهمين الثانى والثالث خلال وجودهم بأحد الشاليهات السياحية بالعين السخنة بالسويس.

وتمكن رجال الأمن من إعادة المبلغ المالى المسروق كاملا، واعترف المتهمون جميعا بارتكاب الجريمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر