جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
تحت عنوان "Mindset to Startup" كتاب جديد لهاني نجيب يرسم طريق رحلة ريادة الأعمال الناجحة beIN SPORTS تقدم تغطية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 من خلال ورشة عمل.. "ويفز" تطرح الرؤية المستقبلية لنظم المدفوعات في 2030 للنقاش مع القطاع المصرفي والمالي في مصر AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية كاسبرسكي تكشف عن مخططاً جديداً للتصيد الاحتيالي يستهدف حسابات فيسبوك التجارية اللواء أ.ح / صلاح المعداوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة تصريح اللواء أ.ح صلاح المعداوي حول المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة
ads

منوعات

3 أطعمة تساعد على نوم هادئ للأطفال

الإثنين 18/يوليو/2016 - 09:17 م
تحيا مصر
طباعة
ترغب أغلب الامهات في التخلص من الصداع الذي يتسبب فيه الاطفال ، لذلك تعرفي علي أكثر الاطعمة التي تساعد الاطفال في الخلود الي النوم بشكل سريع.

هناك بعض الأطعمة التي تحتوى على مواد مغذية تساعد على إنتاج السيروتونين، الذى يعد ضروريا لإفراز الميلاتونين الذى يساعد على النوم ، وعلى سبيل المثال فشرب كوب من اللبن من الدافئ يساعد على النوم من خلال إفراز هرمون الميلاتونين، ومن الأطعمة الأخرى التى تساعد على النوم ، وفقًا لموقع "الاندبندنت" البريطانية.

1-الموز: 

يحتوى على البوتاسيوم والمغنيسيوم وفيتامين ب6 والكربوهيدرات المعقدة التى تنتج السيروتونين، فى حين أنها مصدر جيد للتربتوفان ، لذا فإنها تجعلك تشعر بالنعاس.

2-الأناناس:

له العديد من الفوائد للجهاز الهضمى وتقوية الجهاز المناعى، كما أنه يعمل على رفع هرمون الميلاتونين، مما يجعل نوم الأطفال أفضل.

3-عين الجمل: 

مصدر غنى بالبروتين وتساعد على فقدان الوزن، وتحتوى على حمض تريبتوفان الأمينى، فعند إعطاء حفنة من عين الجمل للأطفال قبل النوم تساعد على النوم بشكل أفضل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر