جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

نقيب أطباء كفرالشيخ يكشف تفاصيل مقتل طبيبة التحاليل

الإثنين 18/يوليو/2016 - 02:03 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يوسف
كشف منشور متداول للدكتور عمرو أبو سمرة - نقيب أطباء كفر الشيخ - عددًا من التفاصيل المثيرة حول واقعة الاعتداء على الدكتور "عبد الرحمن درويش" - الطبيب بمستشفى كفر الشيخ - ثم مقتل زوجته بعد ذلك بساعات في ظروف غامضة . 

وقال "أبو سمرة" في تدوينته المذكورة: "نرجو الهدوء زميلاتي وزملائي، الواقعة بدأت في حوالي الساعة السابعة والنصف من مساء أمس بمكالمة من رئيس أقسام الجراحة بالمستشفي بحدوث تعدي من أحد المواطنين علي نائب جراحة بالمستشفي مما أدي إلي كسر إصبع طبيب الجراحة" .

وأضاف: "توجهت علي الفور إلي المستشفي وتم عمل اللازم والقبض علي المعتدي من قبل الشرطة....أدخلنا نائب الجراحة العمليات تحت مخدر كلي لإصلاح الكسر ... خرج نائب الجراحة إلي سكن الأطباء بمرافقة زملاءه... و بعد حوالي ساعتين سمعنا خبر مقتل زوجته أخصائية معامل ولها معمل خاص ويسكنا في مدينة تبعد حوالي 15 كيلومتر عن مدينة كفر الشيخ" .

وأردف: "تم توجيه اتهام من قبل اهل الزوجة الي نائب الجراحة بقتلها...الطب الشرعي أكد أن الوفاة حدثت قبل واقعة التعدي علي الطبيب وبالتالي تم الفصل بين واقعة التعدي علي الطبيب وواقعة القتل، اتصلت الشرطة بي وطالبتني بتسليم الطبيب لها، حيث تم عمل اجتماع طارئ في المستشفي بحضور بعض من أعضاء النقابة ومدير المستشفي ورؤساء الأقسام وبعض الأطباء وصوتنا جميعا لصالح تسليمه للشرطة خوفا علي حياتة بعد أن نمى إلى علمنا بأن أهل الزوجة قرروا الانتقام ولانستطيع تامينه في المستشفي" .

واستدرك: "نقلته بسيارتي مع مجموعة من الأطباء وفي حراسة الشرطة في حوالي الواحدة صباحا الي قسم الشرطة"، مضيفًا: "التواصل مع الطبيب قائم وهو يعامل معاملة حسنة جدا داخل القسم".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر