جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

بعد إصابة ابراهيم وإعارة كهربا حمودي يعود لدائرة اهتمامات الزمالك

الإثنين 18/يوليو/2016 - 01:48 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى حسان
شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات مكثفة من قبل مسئولي نادي الزمالك بأحمد حمودي صانع ألعاب الفريق السابق والذي انتهت إعارته من نادي بازل السويسري لضمه بصورة نهائية بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك إلى اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة، فضل عن إصابة محمد إبراهيم بكسر في عظمة الشظية وتأكد غيابه عن الملاعب ثلاثة أشهر.
ولم يرد اللاعب حتى الآن على مسئولي الزمالك بصورة رسمية في ظل اتفاقه مع مسئولي النادي الأهلي على الانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية.
وأكد مسئولو الزمالك لحمودي مشاركته بصورة أساسية مع الفريق الأبيض في المباريات وتنفيذ مطالبه المادية إلا أن اللاعب لم يرد عليهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر