جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

إزالة جميع المطبات بطرق أسيوط وإستبدال الضرورية منها بمطبات صوتيه

الأحد 17/يوليو/2016 - 06:32 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
أمر المهندس ياسر الدسوقى،محافظ أسيوط، اليوم الأحد، إزالة جميع المطبات القائمة على الطرق السريعة بالمحافظة وإستبدال المطبات التى تؤثر بشكل إيجابى منها ولها احتياج وضرورة بمطبات صوتيه. جاء ذلك خلال لقاءه بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة بحضور المهندس مصطفى، على مدير عام الصيانة بهيئة الطرق والكبارى بأسيوط واللواء ألبير إدوارد مدير إدارة مرور أسيوط.

وأكد المهندس ياسر الدسوقى، أنه سيتم ازالة المطبات العشوائية والتى تؤثر بطريقة سلبيه على حركة النقل والمواصلات فضلا عن تسببها فى حدوث الكثير من الحوادث وتعريض حياة الكثيرين للخطر،من خلال إستبدال المطبات الإيجابيه منها بمطبات صوتيه مع مراعاة التخطيط العلمى فى تحديد أماكن هذه المطبات بالإضافة إلى وضع العلامات التحذيرية والإرشادية على الطريق.

كما أعطى محافظ أسيوط تعليمات بالبدء فى إزالة المطبات على طريق أسيوطديروط الزراعى والذى يبلغ طوله 60 كم خلال 3 أسابيع بحيث يتم الإنتهاء منها فى 5 اغسطس القادم يليها إزالة المطبات الموجودة على طريق أسيوططما الذى يبلغ طوله 55 كم.
بحيث يبدأ العمل به فى يوم 6 أغسطس وينتهى فى يوم 21 أغسطس القادم كما يتم إزالة المطبات على طريق أبنوبالبدارى فى يوم 21 اغسطس وينتهى فى 3 سبتمبر ثم بعد ذلك يتم ازالة المطبات على طريق درنكةالغنايم فى يوم 5 سبتمبر وينتهى فى 20 سبتمبر.

وأضاف المهندس مصطفى على، مدير عام الصيانة بهيئة الطرق والكبارى بأسيوط، أن سيتم إصلاح الهبوط بوصلة أسيوطالبحر الأحمر وإعادة تمهيد الطريق بها،بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالإضافة إلى إزالة الـ 4 مطبات الموجودة على طريق أسيوط الجديدة الذى يبلغ طوله 10.5 كم وإستبدالها بمطبات صوتيه ايضا.

كانت محافظة أسيوط،قد أعدت تقريرا كاملا حددت من خلاله اعداد المطبات العشوائية على طريق أسيوط القاهرة الزراعي، تمهيدا لاستبدال المهم منها والضرورة،لما يمثله من اهمية في تجنب الحوادث بمطبات صوتية حيث تعمل هذه المطبات على تهدئة السيارة من سرعتها الى 30 كس ويبلغ ارتفاعها من 1 سم الى 2 سم فقط وتعمل على تنبيه سائق المركبة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر