جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

استمرار عمليات النظافة وطلاء الأرصفة ضمن مبادرة "حلوة يا بلدى" بالفيوم

الأحد 17/يوليو/2016 - 02:19 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد خميس
قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، صباح اليوم الاحد، بتفقد أعمال النظافة والتجميل وطلاء البلدورات والأرصفة التى يجرى تنفيذها بشارع سعد زغلول ضمن فعاليات المبادرة القومية للنظافة، التى بدأت أمس بمختلف أنحاء المحافظة وتستمر لمدة أسبوع تحت شعار"حلوة يا بلدى".

كما تابع المحافظ من غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة حملات النظافة وأعمال الصيانة والتطوير، التى انطلقت بمختلف مراكز المحافظة، فقد استمرت معدات مجلس مدينة يوسف الصديق فى رفع المخلفات والقمامة وتجميل الشوارع وصيانة الطرق، كما قامت جمعية الشيمى بنظافة وتجميل مدخل مدينة يوسف الصديق والشوارع الرئيسية بالمدينة.

كما قام الشباب والفتيات بمشاركة عمال النظافة فى نظافة الشوارع ورفع القمامة والمخلفات بشارع 23 يوليو ومساكن المحكمة وأمام مجلس مدينة طامية، كما تم تجميل وغرس الأشجار بالمناطق التى تم تنفيذ مبادرة النظافة فيها، وشهد مركز سنورس أعمالاً مكثفة للنظافة والتشجير بمختلف أنحاء مدينة سنورس وبطريق مصر/ الفيوم بمشاركة العاملين بمجلس المدينة والشباب من مديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة والجمعيات الأهلية، كما استمرت أعمال النظافة والتجميل بمركز إطسا بداية من مدخل مدينة إطسا حتى قرية الصوافنة، وصاحب ذلك طلاب البلدورات والأرصفة وتجميل الشوارع ورفع الأتربة.

وأكد محافظ الفيوم، استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات وتسوية الشوارع وتمهيد الطرق وطلاء البلدورات والأرصفة ضمن فعاليات مبادرة حلوة يا بلدى بجميع مراكز وقرى المحافظة، مشيراً إلى أهمية المشاركة الفعالة لمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية إلى جانب الجهات التنفيذية، لضمان نجاح أنشطة المشروع.

وأضاف أنه سيتم توسيع نطاق المبادرة تدريجياً لتشمل جميع مراكز وقرى المحافظة، لافتاً إلى أنه سيتم تخصيص مكافأة مالية لأحسن مدينة وأحسن قرية وأحسن جمعية أهلية لخلق نوع من المنافسة بين المشاركين فى تنفيذ المبادرة.

الجدير بالذكر، أنه تم خلال اليوم الأول من المبادرة مشاركة 1218 شخصاً من العاملين بمجالس المدن والشباب من مديريتى التربية والتعليم والشباب والرياضة والجمعيات الأهلية، وتم رفع 570 طناً من القمامة و349 متراً من الأتربة ومخلفات البناء، كما تم طلاء سور مدرستين و1800 متر من الأرصفة، وغرس 105 شجرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر