جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد المغربي

السبت 16/يوليو/2016 - 04:15 م
تحيا مصر
طباعة
استقر الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي على ملامح تشكيل فريقه في المباراة التي ستجمعه بالوداد المغربي في إطار مباريات دوري الأبطال الأفريقي.

وسيواجه الأهلي الوداد البيضاوى في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات فى دورى ابطال أفريقيا .

وقرر مارتن يول الاعتماد على ثنائي هجومي مكون من عمرو جمال وجون أنطوي في التشكيل الأساسي للأهلي خلال مواجهة الفريق المغربي.

ويدخل الأهلي المباراة متذيلاً لجدول ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط بعد خسارته أمام زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري، بينما يتربع الوداد على القمة برصيد ست نقاط من مبارتين.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بالتشكيل الاتى:

أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى.

خط الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة وصبرى رحيل وأحمد فتحي.

خط الوسط: وحسام غالي ومؤمن زكريا وحسام غالى ووليد سليمان.

خط الهجوم: عمرو جمال وجون أنطوي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر