جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

محافظات

محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة متابعة المشروعات القومية

الجمعة 15/يوليو/2016 - 08:00 م
تحيا مصر
طباعة
أكد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على ضرورة متابعة المشروعات القومية ومشروعات الخطة الاستثمارية علي مستوي المحافظة والوقوف على ما تم بها من موقف تنفيذي علي أرض الواقع.

وقال المحافظ - في لقائه مع رؤساء مجالس المدن اليوم الجمعة بحضور اللواء محمد السعدنى السكرتير العام المساعد للمحافظة - إنه من الضرورى تعرف المسئولين على المشكلات التي تواجه المواطنين في مختلف المراكز والمدن والقرى والتجمعات، والعمل على حلها، واستمرار تقديم الخدمات المتنوعة.

واستمع المحافظ إلى مطالب رؤساء مجالس المدن في شتي المجالات والقطاعات، خاصة قطاعات "التربية والتعليم والتعليم العالى والصحة والسكان والإسكان والشباب والرياضة والطرق والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى".. وغيرها من مختلف القطاعات الأخرى.

وفى سياق أخر، قامت لجنة توزيع المساعدات الإنسانية المتاحة لدى ديوان عام محافظة شمال سيناء ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة بتوزيع معونات غذائية وإنسانية على 1213 أسرة من القادمين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين في مركزى العريش وبئر العبد بشمال سيناء. 

وقال اللواء محمد السعدنى سكرتير عام محافظة شمال سيناء المساعد ورئيس اللجنة، فى تصريح اليوم، إنه تم توزيع 1213 كرتونة مواد غذائية، وعدد من المعونات الغذائية والإنسانية، حيث استفادت منها 1213 أسرة من القادمين من الشيخ زويد ورفح والمقيمين في مناطق وتجمعات مركزى العريش وبئر العبد.

وأضاف أن توزيع المعونات الغذائية والإنسانية مستمر وفقًا للمخطط الذي أعدته اللجنة المشكلة بقرار من اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، والتى تضم ممثلين عن الجهات التنفيذية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر