جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

مرتضى منصور لـ "السيسي": الأولتراس مش ولادنا

الخميس 14/يوليو/2016 - 10:49 م
تحيا مصر
طباعة
علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أزمة حضور الجماهير لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام الأحد المقبل في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا قائلاً، "أنا في لجنة الأندية كان عندي اقتراح قولته أن طول مافي أولتراس موجود طول مامفيش حاجة اسمها جماهير، بلطجة وقلة أدب وإجرام وسفالة".

تابع، "سيادة الرئيس عمل مداخلة مع عمرو أديب وقال عليهم دول ولادنا وبردو طلع مع أسامة كمال وقال نفس الكلام، وأنا كان ليا رأي وعتاب شديد للسيد الرئيس وهو عتاب محبة إن السيد الرئيس يعني ليه في الجيش والمعدات، راجل ظابط مخابرات هو مش بتاع كورة يعني، عكس المشير طنطاوي كان زملكاوي ويحضر الماتشات وكل واحد وليه اهتماماته".

واصل، "أنا كان ليا رأي وأعلنته علنًا ولادنا عمرهم مكانو بلطجية عمرهم مايشتمو الجيش ويقولو يسقط حكم العسكر وادنا عمرهم مايتبولو على الشرطة والعساكر الغلابة ولادنا عمهم مايروحو يشرعوا في قتل العامري فاروق وزير الرياضة، ولادنا عمرهم مايروحو يسرقوا اتحاد الكرة ويسرقوه ويولعو فيه، ولادنا عمرهم مايقتحموا مطار القاهرة ويضربوا قنابل ويدمورا السياحة لأ دول مش ولادنا، ولادنا مايقطعوش مترو الأنفاق، دول مجرمين صيع بلطجية، مش أنا اللي قولت المحكمة هي اللي قالت ياسيادة الرئيس ألتراس جماعة إرهابية محظورة".

أردف، "أنا كان ليا رأي أن الماتشات يحضر أعضاء الجمعية العمومية، أنا عندي 5 آلاف واحد أبرك من 20 ألف يشتمو الجيش والشرطة ويعملولي مشاكل ويموتو بعض، ومتاخدش بكلامي في ماتش الأهلي الأخير في برج العرب وأتغلب فيه من أسيك وكان حاجة صعبة أن الأهلي يتغلب أدام جمهوره، الجمهور المحترم كان بيشجع والعيال الصيع عملو أيه، الشرطة والجيش يومها وزعوا 6 آلاف وجبه عليهم علشان يفطروا في رمضان وجابولهم حاجات ساقعة، ومع ذلك شتيمة في الجيش شتيمة في الشرطة شتيمة في محمود طاهر في عماد وحيد أمين الصندوق في كل البلد، واتحولوا في مهاجمة اللاعبين ونتيجته إن الأهلي اتغلب".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر